بعد حصولها على 2.5 مليون دولار : وي ديلفري للتوصيل التشاركي تفتتح 14 مركز للتخزين لدعم لتجارة الإلكترونية

  • كتب : محمد الخولى

     

    كشفت شركة وي ديلفري "  WeDeliver"، السعودية المتخصصة فى تقديم خدمات التوصيل التشاركي التي تربط الأعمال والشركات مع سائقي العمل الحر، عن إطلاق مراكز تنفيذ وإنجاز التجارة الإلكترونية الصغيرة (Micro-Fulfilment Hubs)، كأول شركة تقوم بذلك في المنطقة وفقًا لبيانها.

     

    وكانت شركة وي ديلفر “WeDeliver” اغلفت فى اغسطس الماضى أولى جولاتها الاستثمارية (Pre-Seed) بقيمة2.4 مليون دولار لتكون واحدة من أكبر جولات Pre-Seed في السعودية والمنطقة، وذلك بمشاركة شركة سلاسل الإمداد، شركة VEST الاستثمارية، مجموعة الاتصالات الفلسطينية، شركة متسامي، وشركة اركوم لتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

     

    وتُعد المراكز الجديدة، التي ستدخل حيز العمل قبل نهاية العام، بمثابة مخازن مظلمة صغيرة جدًا لمساعدة خدمات التجارة الإلكترونية سريعة التوصيل، حيث تهدف لتقليل وقت توصيل طلبات الشركاء لعملائهم.

     

    توفر وي ديلفري "   WeDeliver " خدماتها حاليًا في 13 مدينة مختلفة في السعودية والمنطقة، وستعمل على إطلاق 14 مركزًا مظلمًا في الرياض حتى نهاية الربع الأول من العام المقبل، و88 مركزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع نهاية 2022

    .

    تقول الشركة إن المراكز تم اختيار أماكنها في المدن وفقًا لمعدلات الطلبات الأعلى، حيث سيساعد وجود المخازن المظلمة الصغيرة بالقرب من المناطق السكانية في سرعة توصيل الطلبات. كما سيساهم هذا الأمر في تقليل مسافة التوصيل، وبالتالي تقليل التكاليف المتعلقة بالعملية والطلبات الخاصة بالمستخدمين.

     

    وبجانب ذلك، ستوفر WeDeliver خدمة التغليب والتعليب في مراكزها بالنيابة عن شركائها من المتاجر والشركات، بالإضافة لتوفير خدمة الارجاع من المستهلك، واشعار المتاجر بسير العملية لضمان سلاسة العمل ومساعدتهم على توفير مخزون كافي في حالات النقص.

     

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

    #وي ديلفري 

    # WeDeliver



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن