فتح باب التسجيل لأسبوع الابتكار الافتراضي المشترك بين NEX-LABS و PHEMAC للمياه والطاقة والغذاء

  • كتب : محمد الخولى

    تم فتح باب التسجيل لأسبوع الابتكار الافتراضي المشترك بين"  NEX-LABS "و" PHEMAC "فى مجالات التنمية المستدامة بالمياه والطاقة والغذاء

    وسيوفر الحدث للمشاركين فرصًا فريدة لمعرفة المزيد عن المياه والطاقة والغذاء (WEF) حالة وحقائق NEXUS في تونس والمنطقة الأورو-متوسطية ولإقامة شراكات إستراتيجية عبر أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) .

    سيتواصل المشاركون مع أقرانهم وأصحاب المصلحة المعنيين في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال مؤتمر إقليمي وورش عمل وحلقات نقاش وموائد مستديرة للخبراء ، تليها جلسات التوفيق بين الشركات. ستتاح للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبتكرين الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم وأفكارهم المبتكرة من خلال المعرض الافتراضي ومعرض الابتكار.

     

    يهدف مشروع" NEX-LABS " إلى دعم تنفيذ التقنيات النظيفة من أجل زيادة مستدامة ومرنة في إنتاج قطاع الأغذية الزراعية على أساس الاستخدام الأكثر كفاءة للطاقة (حلول الطاقة المتجددة / الشمسية) والمياه (معالجة مياه الصرف الصحي ، تجميع المياه أو حلول إعادة الاستخدام) في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​بفضل مساهمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويشمل شراكة من 11 مؤسسة من 7 دول مختلفة (إسبانيا وتونس والأردن ولبنان وإيطاليا ومصر وقبرص).

     

     

    #أسبوع_الابتكار_الافتراضي 
    #
    ict

    #Mediterranean_region

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن