إنطلاق برنامج التحكيم المركزي للـدورة 24 من جوائز مؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

  • كتب: باسل خالد – وائل الحسينى
    أشار الدكتور على الكعبي، رئيس ومنسق عام لجان التحكيم في الجوائز إلى أن عمليات التحكيم بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي حيث تم استقبال 375 مشاركة تأهّل منها 327 إلى برنامج التحكيم المركزي والذي ينقسم إلى مرحلتين، الأولى منه نظرية والثانية ميدانية.

    أضاف التحكيم الميداني قد بوشر من خلال المقابلات والزيارات الميدانية الافتراضية ومن المقرر أن ينتهي خلال شهر ديسمبر الجاري ويتم خلال المرحلة الثانية من برنامج التحكيم المركزي بحث الجوانب المتعلقة بالمرشحين، حيث يحرص برنامج التحكيم المركزي الى ضمان سير مراحل الجوائز وفق أفضل المعايير العالمية، بما يعكس مكانة الجوائز الرائدة على مستوى المنطقة والعالم.

    من ناحيته قال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: "يسرنا البدء بالمرحلة الثانية من التحكيم المركزي لجوائز مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز كما نحرص في المؤسسة من خلال عملية التحكيم المركزي على إجراء بحث مستفيض لكل مشارك على حدة وفق معايير موحّدة وبأقصى درجات الشفافية والموضوعية.

    ونهدف من خلال هذه الجوائز الى دعم المنظومة التربوية وتحسين مخرجاتها، ونشر ثقافة التميز التعليمي بهدف تطوير التعليم والارتقاء بكامل مكونات العملية التعليمية وتأهيل الطلاب لمواكبة المتغيرات العالمية.

    كما تعنى الجوائز بالنهوض بكل القطاعات والميادين التعليمية من خلال تكريم النخب التربوية من طلاب ومعلمين ومدارس وجامعات ومشاريع تعليمية والتنويه بدورهم في السير قدماً بالقطاع التعليمي".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن