النجوم العرب يستقبلون عام 2022 بعادات جديده

  • يستعد نجوم الفن في العالم العربي، للاحتفال بليلة رأس السنة 2022، فبعد أيام معدودة تنتهي 2021، تاركة لدى كل واحد منهم، كما غيرهم، ذكرى جيدة وأخرى مؤلمة.

     

    وعلى غير العادة يبدو أن معظم النجوم العرب، سوف يقضون ليلة رأس السنة في منازلهم، بينما سيحيي آخرون حفلات غنائية.

    "مع العائلة"

    الفنانة اللبنانية، باسكال مشعلاني، قالت لموقع "سكاي نيوز عربية"، إنها في رأس السنة، ستكون مع عائلتها في المنزل للاحتفال بالعام الجديد، كما كشفت عن تحضيرها لأغنية جديدة ستطرح بداية العام الجديد 2022، وهي أغنية بدوية بعنوان "دخيل الله".

    "عام الخير"

    الفنانة المصرية، إلهام شاهين، اعتبرت أن عام 2021، كان خيرا عليها من الناحية الفنية بشكل كبير، إذ شهدت بداية العام عرض فيلمها "حظر تجول"، وحققت به أربع جوائز كأفضل ممثلة.

    وشهد العام الذي شارف على الرحيل، عرض مسلسل "زي القمر"، وكانت ردود الأفعال عليه إيجابية بشكل كبير، بخلاف تكريمها في مصر والدول الأوروبية عن أعمالها الفنية سينمائيا وتلفزيونيا ومسرحيا.

    وتابعت شاهين في حديثها لموقع "سكاي نيوز عربية": "2021 كانت جيدة بالنسبة لي على المستوى الفني وأنا سعيدة بها، ولكنها كانت قاسية علينا نفسيا، حيث فقدنا العديد من نجوم الوسط الفني الغاليين والمقربين مثل الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، والفنان عزت العلايلي والفنانة سهير البابلي، والكاتب الكبير وحيد حامد وغيرهم من النجوم".

     

     

     "

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن