منصة كلين " Kleen " تحصد 530 الف دولار و تستعد لطلاق توسعات جديدة

  • كتب :– وائل الحسينى

     

    نجحت منصة  كلين "Kleen"، السعودية المتخصصة فى حلول تقنية لقطاع المغاسل ، في الحصول على 533 الف دولار ضمن جولة استثمارية (Pre-Seed) بمشاركة شركة "شير" للاستثمار وستوظف الشركة هذه الاستثمارات في استقطاب الكفاءات وبناء فريق العمل الذي سيمكن الشركة من التوسع في تقديم حلول تقنية مبتكرة وخدمة مناطق جغرافية جديدة في المملكة.

     

    من جهته قال تركي الشرمان، أحد مؤسسي كلين، إن الشركة منذ إطلاق خدماتها في الشهر الماضي وجدت تجاوبًا عاليًا من قبل العملاء فيما يتعلق بشنطة كلين، وبأن الشهر الحالي شهد نموًا بما يقارب 94% في عدد العملاء الجدد و92% في عدد الطلبات المنفذة من قبل مزودي الخدمة، التي تمت من خلال تطبيق كلين المتوفر على متاجر التطبيقات الإلكترونية.

     

    وتأسست كلين في 2021 وباشرت بإطلاق خدماتها في شهر نوفمبر في مدن الخبر، الدمام، والظهران. وبعدها توسعت الشركة إلى شمال الرياض وبصدد تغطية مناطق إضافية في أنحاء المملكة قريبًا حسب قولها حيث توفر كلين حلولًا تقنية مختلفة ومنها شنطة كلين التي تقدم تجربة غسيل مميزة فيما يتعلق باستلام وتسليم الغسيل دون الحاجة للتواصل المباشر ما بين العميل ومزود الخدمة.

     

    أضاف نعمل على تطوير منظومة متكاملة من الحلول التقنية لتمكين مزودي الخدمة من رفع مستوى الجودة، ضبط العمليات، وتخفيض تكاليف الخدمات، بالإضافة لتحسين تجربة العميل. ولضمان جودة الخدمات المقدمة تقوم الشركة بالتعاقد مع مزودي الخدمة ضمن إطار الوكالة التقنية التجارية (Tech Franchise) وهو نموذج عمل يتم تطبيقه لأول مرة في قطاع المغاسل في المملكة وفقًا للشركة.

     

    #منصة_كلين

    #Kleen

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن