كريم أحمد : جوميا تعزز البنية التحتية للتجاة الالكترونية و تطلق الدورة الثالثة لبرنامج "jforce"

  • أكد كريم أحمد ـ مدير تسويق برنامج " Jforce " بشركة جوميا مصر أن التجارة الإلكترونية مهمة جدا لأنها وسيلة لتوفير المال والوقت تجارة إلكترونية لا نقصد بها فقط الشراء بل أيضا خدمات كثيرة الآن تقدمها مواقع وبرامج على الهاتف المحمول الهدف منها توفير والوقت والمال مثل سويفل برنامج التوصيل فيزيتا الذي يتيح للعملاء الحجز في عيادات ومشاهدة تقييم قبل الحجز عبر مواقع طلبات الأكل والأغذية وحجز الفنادق والطيارات وأيضا طلبات الاحتياجات اليومية والأجهزة الإلكترونية من مواقع كثيرة وأشهرها"جوميا ".

    جاء ذلك خلال فعاليات الندوة الخامسة عشرة لمبادرة  "الإبداع.. طريقك للنجاح" CWS 2022  " والتي نظمتها جريدة " عالم رقمي " للعام الخامس عشر علي التوالي بالجامعات وأدارها الكاتب الصحفى خالد حسن رئيس تحرير جريدة " عالم رقمى " بمشاركة كل من الدكتور هبه صالح الرئيس التنفيذى لمعهد تكنولوجيا المعلومات "  iTi" ، الدكتور  عبد المجيد أمين عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنيا ، المهندس أحمد ضاحي ـ رئيس مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال " tiec " فرع جامعة أسيوط ، أحمد حنفي ـ رئيس مجلس إدارة شركة " ديجيتال بلانتس "،  وبرعاية شركة " أورنج مصر" للاتصالات   .

    أضاف هناك 64 مليون مستخدم للإنترنت في مصر فقط 8٪ منهم يشترون منتجاتهم ويستخدمون الإنترنت في تلبية طلباتهم اليومية أو احتياجاتهم وهذا يجعل علينا عبئا كبيرا لزيادة عدد مستخدم خدمات الإنترنت التي بدورها سوف تقوم بازدهار التجارة الإلكترونية في مصر .

    ومن هذا المنطلق أطلقت جوميا ، منذ نحو 3 سنوات ،  برنامج J-Force للتسويق في مصروهو أحد برامج التسويق من شركة جوميا مثل برنامج Affiliate Program " حيث تتواجد جوميا في 11 دول أفريقية وتقوم بعض نحو 3.5 مليون منتج على منصتها الالكترونية .

    اوضح كريم أن شركه جوميا أطلقت هذا البرنامج لكي توفر فرص عمل جديدة للشباب في مصر لمساعدة العملاء الجدد في عمليه الشراء من خلال مستشاري جوميا الموثوق فيهم حيث يمكن للمشتركين الحصول على عمولات تتراوح بين 1- 8 % ويتم تحويلها لهم على محفظة جوميا باي "  jumia Pay " حيث يتم تحويلها خلال 30 يوما من إتمام عملية البيع .

    أشار يهدف برنامج"  J-Force " إلى إثراء صغار رجال الأعمال في جميع أنحاء مصر بتوفير متجر كبير بدون  راس مال أو أعباء المصاريف الإدارية هذا البرنامج يكافئ الأعضاء المسجلين بعمولات لكل عنصر تم طلبه وبيعه من خلالهم بعد التأكد من نجاح عملية البيع  يقدم البرنامج أيضًا تدريبًا مجانيًا للأعضاء بعد التسجيل عروض خاصة لمستشارين JForce وعروض  حصرية لمستشارين JForce  و حوافز للمتميزين ويمكن  الاشتراك في برنامج جيفورس عن طريق الموقع التالي   https://jforce.jumia.com.eg.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن