2.2 مليون دولار : استثماات فى منصة " ألود " للخدمات اللوجستية

  • كتب : باكينام خالد – محمد حلمي

    أكدت شركة ألود " Alod  " ، السعودية المتخصصة في الخدمات اللوجستية  حصد نحو 2.13 مليون دولار وذلك بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي جهاد الداود، ومشاركة "مدارك للاستثمار" تهدف بنموذجها الرقمي ضمان عمليات شحن أسرع وأسهل بأقل تكلفة ومجهود ونسبة خطأ صفرية، من خلال التتبع المباشر للشحنات ودعم جميع طرق الدفع الإلكترونية وتقديم خدمة الشحن من الباب للباب. واستطاعت ألود خدمة ما يقارب 55 عميل، وتوقيع 5 إتفاقيات في فترة تشغيلية لم تتجاوز الشهرين.

    من جهته قال جهاد الداود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ألود " هذا الاستثمار يدل على ثقة المستثمرين برؤية الشركة وسعيها المستمر لابتكار حلول تقنيّة تساهم في تسهيل عملية الشحن وإدارتها بشكل احترافي، خصوصًا في ظل التطورات السريعة والتحديات التي تواجه القطاع اللوجستي”هذا الاستثمار سيساهم في تطوير عملية التشغيل الشركة، ونحن عازمون على إحداث التغيير في القطاع اللوجستي من خلال دعم التحول ومواكبة التطورات السريعة فيه عبر الكفاءات المتواجدة ضمن فريق عملنا واستقطاب كفاءات ذات خبرة بالقطاع .

    أضاف تأسست ألود بداية عام 2020 وهي شركة تقدم الخدمات والحلول اللوجستية عند الطلب عن طريق منصة رقمية متخصصة تُمكن الأفراد والشركات الصغيرة والنامية والمتاجر من إتمام عملية الشحن عند الطلب، كما تتيح للمتاجر الإلكترونية جميع خدمات التخزين والتوصيل والشحن وإدارة المتجر بشكل فعال.

    من جهته قال المستثمر حمد بن سليمان الماجد، الرئيس التنفيذي لشركة مدارك للاستثمار أن استثمارنا في هذا القطاع هو إيمانًا منا بأن القطاع اللوجستي يمثل أحد عناصر معادلة القوة المستقبلية للدولة على الخريطة العالمية، ونهدف من هذا الاستثمار في المضي قدمًا في تطوير القطاع والخدمات اللوجستية، من خلال تعزيز عمليات الابتكار والقدرة التكنولوجية، لتكون المملكة ضمن أفضل عشر دول عالمياً في مؤشر الأداء اللوجستي”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن