وفقا لاحتياجات كل مستخدم : منصة " " Slack للعمل عن بعد

  • كتب : محمد الخولى – محمد شوقي

    توفر منصة "  Slack"  إحدى منصات العمل عن بعد، مجموعة من السمات التي يمكن للمستخدمين التغيير بينها، واستخدام السمات التي تجعلها أكثر خصوصية ويستطيع مستخدم المنصة إنشاء السمات التي يرغب بها إذا لم يجد ما يعجبه في متجر السمات الخاص بالمنصة.

    ويمكن استخدام هذه الطريقة لاختيار واحدة من السمات الرئيسية التي تأتي بها المنصة بشكل افتراضي بدلًا من إنشاء سمة خاصة بالمستخدم.

    وتمتلك المنصة مجموعة متنوعة من السمات المختلفة مثل السمة الرئيسية ولكن باللون البنفسجي الداكن أو حتى سمات بسيطة تمتلك مجموعة من الألوان البيضاء فقط ويستطيع المستخدم الوصول إلى جميع هذه السمات مباشرةً عبر التوجه إلى قائمة الإعدادات في التطبيق ومن ثم اختيار السمات.

    ويجد المستخدم أمامه مجموعة من السمات التي تمكنه من الاختيار من بينها كما تفضل، وبعد ذلك اضغط زر إغلاق النافذة و إذا لم تجد سمة تعجبك في المجموعة المقدمة افتراضيًا من المنصة، فإنك تستطيع إنشاء السمة الخاصة بك مباشرةً عبر القائمة ذاتها.

    وبدلًا من أن تغلق النافذة أو تختار إحدى السمات الافتراضية الموجودة فيها، فإنك تستطيع البحث في القائمة حتى تجد اختيار إنشاء سمة خاصة وتجد الاختيار في أعلى القائمة مباشرةً تحت كلمة الألوان وقبل القسم المخصص لعرض السمات الافتراضية من التطبيق وعندما تضغط على هذا الاختيار تظهر أمامك مجموعة من المربعات التي تستطيع الاختيار من بينها كما ترغب.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن