بقيمة 294 ألف دولار : منصة مررها لبيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة

  • كتب : محمد شوقي – وائل الحسينى

    كشفت  منصة " مررها " ، المجتمعية السعودية لبيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة، عن عن إغلاق أولى جولاتها استثمارية (Seed) بقيمة 1.1 293 ألف دولار بقيادة مجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد (RAI) وبمشاركة من مستثمرين ملائكيين.

    من جهتها قالت فاتن ابراهيم مؤسسة منصة مرّرها، بقولها: “بدأنا كتابي لك لنقدم حل بسيط وسريع لطلبة الجامعات في المنطقة الشرقية لإعادة استخدام الكتب، توفير كتب بأسعار في متناول اليد، وتوصيلها في أسرع وقت.

    أضاف هدفنا كان إنشاء مكتبة في كل حي لتيسير الوصول في المناطق والقرى النائية بالذات، وتفاجئنا بطلبات من محافظات كنا نجهل وجودها، وخلال فترة كورونا توجهنا لخدمة الجامعات والمكتبات مما سهل على الشركات من ناحية وعلى الطلاب من ناحية أخرى. واليوم مع مرّرها نجزم أن البائع السعودي يستحق تجربة أفضل ونسعى لأن نقدم خدمة تتخطى الطالب، إلى الكاتب، الفنان، ورائد الأعمال. لمجتمعات نحتفي فيها بمواهب أفرادها وهواياتهم، ونـ مرّرها لأكبر عدد ممكن”.

    وتشير الشركة إلى أن قيمة منتجها يمكن في تطوير تجربة المستخدم في السوق السعودي للسلع المستعملة وقطاع التجزئة بالذات، وأتمتتها بالكامل. حيث يعمل تطبيق مرّرها على تمكين الأفراد والشركات من عرض منتجاتهم بسهولة سواء كانت جديدة أو مستعملة أو حتى رقمية، بتوفير حل تقني متكامل من استلام المنتج، إلى خدمة العملاء، وتوفير خيارات دفع مختلفة، وحتى شحن المنتج وتسليمه للعميل.

    وتأسست المنصة عام 2018 باسم “كتابي لك” لتقدم تجربة مختلفة في قطاع بيع المنتجات المستعملة، وتقول إنها حققت خلال فترة قصيرة نموًا مرتفعًا خلال 2020 لتخدم أكثر من 54 مدينة حول المملكة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن