تصريحات شنوده عن عمرو دياب تثير جدل مواقع التواصل

  • حالة من الجدل أثارها الموسيقار المصري هاني شنودة، عندما حل ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية في مصر، وتحدث عن علاقته بأولاده، وكذلك النجم عمرو دياب، خاصة بعدما ظن البعض أن الموسيقار يشكو من انقطاع التواصل بينه وبين أولاده، إضافة إلى تجاهل المطرب الشهير له، رغم التعاونات الكثيرة التي جمعتهما في بداية مشوار "الهضبة" الغنائي.

     

    الموسيقار المصري أشار خلال برنامج " واحد من الناس"، إلى أن عمرو دياب "لا يسأل عنه ولا يتواصل معه"، وقال: "عمرو مشاغله كثيرة، وعنده جيم في البيت.. يصحى (يستيقظ) الصبح يعمل تمرين وعضلات، ومش فاضي".

     

    وأكد في ذات الوقت أنه "غير منزعج من عدم سؤال المطرب، طالما هو ناجح ويشق طريقه، أنا أشوف حد تاني".

     

    وتطرق هاني شنودة في سياق حديثه عن دياب، إلى علاقته بأبنائه، قائلا إنهم "لا يسألون عنه أيضا، ولا يهاتفونه إلا في حال تعرض أحدهما إلى مشكلة أو أزمة فقط"، مشيرا إلى أنه "يطمئن عليهم عندما لا يتواصلون معه، لأن هذا يعني أنهم في أفضل حال وتسير حياتهم دون أي مشاكل".

     

    وأضاف: "أنا عندي نادر ودينا، نادر عنده بنتين ودينا فنانة تشكيلية، لا ابني بيسأل علي ولا ابنتي، فببقى مطمن إن كل حاجة كويسة".

     

    وتابع: "لكن لو ضربولي تلفون (اتصلوا بي) يبقى فيه مشكلة، بابا هات فلوس (اعطنا نقودا)، إلحق ده إحنا حصلنا كذا.. فالحمد لله مبيكلمونيش (لا يحادثوني) يبقى كل حاجة كويسة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن