كيروش: نريد الفوز بـ 7 مباريات.. وصلاح: لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بأمم أفريقيا

  • قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إن طموحه في البطولة “بسيط”، وهو الفوز بـ 7 مباريات، وبالتالي الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021.

     

    وأوضح كيروش في المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا: “من الشرف والسعادة أن نبدأ البطولة بمواجهة أمة كروية كبيرة مثل نيجيريا، طموحنا بسيط للغاية، الفوز بكل المباريات”.

     

    من جهته، قال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إن المنتخب ليس المرشح الأوفر حظا لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده للعودة بالكأس.

     

    وأضاف: “المدرب يؤدي بشكل جيد، ووصلنا للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم. لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الأفريقية، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى مصر، الأمر كله يتعلق بالعمل الجماعي، أنا مجرد شخص واحد في فريق مكون من 11 لاعبًا، وسيتعين علينا العمل معًا للفوز بجميع مبارياتنا”.

     

    وتابع: “لم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، وأود فعل ذلك، وأتمنى أن تكون هذه البطولة هي كأس أمم أفريقيا، الضغط الكبير من الجمهور المصري بسبب أننا الأفضل في القارة من حيث تحقيق اللقب”.

     

    وواصل: “عقلي الآن مع المنتخب المصري ولا أفكر فى أي شيء آخر، والجميع هناك يدعمني ويطالبني بتحقيق البطولة، لعبت 11 عاما مع المنتخب الوطني ومع مجموعة مختلفة من اللاعبين ذهبنا إلى كأس الأمم 3 مرات، ونحاول جاهدين للفوز وتحقيق اللقب”.

     

     

    ويستهل منتخب مصر مواجهاته في كأس أمم إفريقيا 2021 بمواجهة نيجيريا في بداية مباريات المجموعة الرابعة غدا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً.

     

    يذكر أن المنتخب المصري سبق له التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا سبع مرات، كما أنه توج بثلاثة ألقاب متتالية في أعوام 2006 و2008 و2010.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن