تغريدة بين ماسك و ماكدونالدز تولد " Grimacoin " كأحدث العملات الرقمية المشفرة

  • كتب : باكينام خالد

     

    على عكس الحكمة القائله " اذا كان الكلام من فضة فان السكوت من ذهب " فان كل تغريدة للمياردير الامريكى ايلون ماسك والرئيس التنفيذي لكل من شركة "تسلا" و"سبايس أكس " يمكن ان تخلق فرص استثمارية بقيمة الملايين من الدولارات .

    وهذا ما أتضح مؤخرا عبر قيام ماسك بكتابة تغريدة على منصة "  توتير " يؤكد فيها استعداده لتناول وجبة "ماكدونالدز" على شاشة التلفزيون إذا قبلت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة عملة "DOGE" الرقمية المشفرة في تغريدة على منصة "تويتر".

    وعلى الفور رد حساب الرسمي ل " ماكدونالدز " ، على توتير ايضا ، بالموافقة على تغريدة ايلون ماسك وغرد مطعم الوجبات السريعة لرئيس شركة "تسلا" فقط إذا قبلت شركة "تسلا" عملة "Grimacoin" المشفرة".

     

    وتعد  "Grimace" هي شخصية أرجوانية ترافق شخصية رونالد ماكدونالدز في إعلانات ماكدونالدز التجارية وليس عملة رقمية موجودة .

     

    ولكن لم تمر ساعات فقط حتى تم اطلاق عملة رقمية مشفرة جديدة باسم " Grimace " وحققت اتفاعا كبر فى أسعار تداولها بمعدل نمو 2800 % مما يؤكد هوس الكثير من المستثمرين بالاستثمار فى العملات الرقمية المشفرة وسط تحذيرات من الخبراء من الاستثمار بقوة فى هذه العملة الجديدة التى تولدت من خلال مزحة أو تغريدات على منصة توتير .

     

    وعبر العديد من الأشخاص عن حماستهم على "تويتر"، ووعدوا بأنهم سيأكلون في مطعم "ماكدونالدز" في كثير من الأحيان إذا قبلت سلسلة المطاعم عملة "DOGE". 

     

    كذلك شهدت عملة "DOGE". ارتفاع سعر العملة بنسبة 10 % بعد تغريدة ماسك. ووصل سعر عملة " DOGE "  إلى 0.1496 دولار، وهو ارتفاع كبير مقارنة بسعرها قبل التغريدة .

     

    الجدير بالذكر هو تصريح ماسك سابقاً بأن عملة "DOGE" هي أفضل عملة مشفرة للمعاملات. وبدأت شركته "تسلا" في قبول العملة لبعض البضائع الأسبوع الماضي.

     

    #ايلون_ماسك

    #ماكدونالدز

    #عملة_DOGE

    #عملةGrimacoin_

    #عالم_رقمي 

     

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن