هل ستضرب كاردانو عملات "Bitcoin و Ether "

  • بقلم : نايجل جرين

    الرئيس التنفيذي لشركة " deVere " العالمية للاستثمارات المالية

     

    كاردانو" Cardano ، العملة الرقمية المشفرة المنافسة لـ Ethereum ، من المرجح أن تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2 دولار قبل نهاية عام 2022 ، كما يتوقع الرئيس التنفيذي لعملاق مالي عالمي يغير قواعد اللعبة.

    تأتي التوقعات الصعودية من مجموعة " deVere "حيث قفزت Cardano (ADA) ، خامس أكبر عملة مشفرة ، بنسبة 50٪ تقريبًا في سبعة أيام فقط قبل إطلاق التكنولوجيا الجديدة الرئيسية اليوم ، ولديها حاليًا رسملة سوقية تزيد عن 47 دولارًا. مليار.

    ومن المتوقع  ان تبلغ " كاردانو " سن الرشد في عام 2022 ويمكننا أن نتوقع ارتفاع سعره والحصول على حصة أكبر في السوق من منافسي العملات المشفرة ، بما في ذلك Ethereum.

    "يرجع السبب الرئيسي وراء قفزة سعر Cardano بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي إلى الحماس المحيط بإطلاق SundaeSwap اليوم ، والذي سيستفيد من تقنية blockchain الأساسية الرائدة."

    يمضي المدافع عن العملات المشفرة ليشرح: "SundaeSwap هي بورصة لامركزية للعملات المشفرة يمكن للمستخدمين من خلالها شراء ، بيع ، إقراض ، استعارة ومبادلة الرموز المميزة لـ Cardano بالإضافة إلى رمز SUNDAE الخاص بالبورصة".

    وفقًا للتقارير ، سيتم إصدار ملياري توكن SUNDAE عند الإطلاق يوم الخميس ، وسيذهب 55 ٪ للجمهور ، و 25 ٪ للمطورين ، والباقي سيذهب إلى المستثمرين والمستشارين.

    وأثق من أننا سنرى كاردانو تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق قبل نهاية العام لأن الترقيات مستمرة في الظهور".

    "نحن نقترب من المرحلة التالية من عصور التطوير الخمسة المحددة لكاردانو. يُطلق على هذه الخطوة التالية اسم Basho - التي سميت على اسم شاعر ياباني - وهي تعد بتحسين قابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني للشبكة من خلال التحسينات على السلسلة وخارجها.

    "حتمًا سيؤدي هذا إلى إثارة المستثمرين الذين من المحتمل أن يزيدوا من تعرضهم للعملة المشفرة ، مما يؤدي إلى ارتفاع سعرها بشكل كبير."

    في سبتمبر من العام الماضي ، الذي يتمتع بسجل حافل مع تنبؤات العملات المشفرة: "أكدت انه من المرجح أن تكون كاردانو منافسًا لـ Ethereum حيث لا يمكن استخدامها فقط كعملة ، بل أيضًا blockchain - التكنولوجيا التي تعتمد عليها يعمل - يمكن استخدامه أيضًا لبناء عقود ذكية وبروتوكولات وتطبيقات لا مركزية. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إنه أكثر قابلية للتوسع بشكل ملحوظ من Ethereum.

    "سيشكل أيضًا تحديًا لعملة البيتكوين القوية. هذا لأن أولئك الذين يستثمرون في الأصول الرقمية بالفعل أو يخططون للقيام بذلك ، يعرفون أن أحد أسرار الاستثمار الناجح هو التنويع.

    "لذلك ، سيرغب هؤلاء المستثمرون في تنويع عملاتهم المشفرة أيضًا ، ومن المرجح في النهاية أن يؤثر ذلك على حصة بيتكوين في السوق."

    عن انتعاش السعر الحالي ، يستنتج نايجل جرين: "أعتقد أن هذه مجرد بداية لما ينبغي أن يكون عامًا ضخمًا بالنسبة لكاردانو".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن