منصة تكني :فوز 4 شركات ناشئه ببرنامج " Innovation " بقيمة 40 الف دولار

  • كتب : محمد العطار – وائل الحسيني

     

    كشفت منصة تكنى للتكنولوجيا وريادة الأعمال
    "
    Techne"  ،  التي تقدم مبادرات لدعم الشركات الناشئة في مصر، عن اختتام برنامج Techne Corporate Innovation خلال حفل أقامته لتكريم الفائزين مع جوائز وصلت 40 ألف دولار.

    من جهته قال طارق القاضي مؤسس " تكني"  أن البرنامج بدأ في 9 نوفمبر 2021 باستقطاب 300 شركة ناشئة ضمن مسارات في قطاعات تشمل التقنيات النظيفة، تقنيات الرعاية الصحية، التقنيات العقارية، والتقنيات التعليمية، وقد تم اختيار 9 شركات من كل قطاع للاستمرار في البرنامج على مدى 3 شهور، ساعدتهم خلالها على تطوير المنتجات وتخطي العقوبات التي تواجههم.

    أضاف شهد حفل العرض الختامي للشركات الناشئة من برنامج Techne Corporate Innovation حضور 12 شركة وصلت للمرحلة النهائية، تم اختيار 4 شركات منها للفوز بالجائزة النهائية بواقع شركة عن كل مسار؛ فازت Clinido بجائزة التقنية الصحية، وFlash Lead بجائزة التقنية العقارية، وGmind بجائزة التقنيات التعليمية، وCropsa بجائزة التقنيات النظيفة.

    أوضح برنامج "الابتكار المؤسسي للشركات" يستهدف تعزيز التعاون والتكامل بين الشركات الناشئة والشركات الكبرى العاملة في قطاع الصناعة، ويسعى إلى تحفيز الشركات الناشئة التي تمتلك تكنولوجيات حديثة على التوصل لحلول مبتكرة للمشكلات والتحديات التي تواجه الشركات والمصانع الكبرى، ما يساعد الشركات الكبرى على مواكبة التقدم التكنولوجي الهائل واللحاق بركب الثورة الصناعية الرابعة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن