منصة إنبلوور تطلق تطبيقها " In Employ " لتطوير سوق العمل الحر

  • كتب : وائل الحسيني - محمد الخولي

    تستعد منصة إنبلوور"Inploy App  " ،المصرية المتخصصة فى التوظيف، لاطلاق الاصدار الجديد من تطبيقها" In Employ "، والتي تستهدف نشر ثقافة العمل الحر"Freelancer " حيث تتيح للموظفين المستقلين الاتصال والتواصل مع العملاء وتلقي المدفوعات منهم بشكل أفضل في مختلف الصناعات ياتى ذلك بعد حصولها مؤخرا على استثمارات مالية جديدة من بعض المستثمرين وصناديق الاستثمار.

    وللاستفادة من أنماط الحياة الرقمية المتزايدة التي أصبحت سائدة في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تغيير المواقف والمعايير حول التوظيف التي دفعها جائحة COVID-19 - أو بالأحرى ، من خلال ضرورة العمل من المنزل – ابتكر " In Employ " حلاً قائمًا على التكنولوجيا في شكل موقع ويب يخدم المستقلين والوكالات والعملاء على حدٍ سواء.

    أضافت يثق أكثر من 600 عميل في خدمات InFree ، بما في ذلك العلامات التجارية والمؤسسات البارزة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وفوري ، وتريلا ، ونادي إس باي سوديك ، وغيرها الكثير.

    كما يتطلع In Employe لتوجيه استثماراتهم نحو بناء ميزتين جديدتين ، وهما "توظيف الأجور" وتطبيق التوظيف كذلك يعد Inploy Pay أحد حلول التكنولوجيا المالية الذي يسهل المدفوعات المفوضة بين العملاء ومقدمي الخدمات (سواء كانوا مستقلين أو وكالات) ، بما في ذلك الفواتير ومعالجة الضرائب كجزء من تجربة متجر واحد.

    اقتربت هذه الميزة من أن تؤتي ثمارها ، حيث تم اختبارها بالفعل من خلال أكثر من 100 مشروع ، والسماح للموظفين المستقلين بجني إيرادات تزيد عن مليون جنيه مصري.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن