إطلاق "إكسبلورتك" أول منصة رقمية لخدمة قطاع الضيافة والسفر بالامارات والمنطقة

  • كتب : باسل خالد – وائل الحسينى

    بدأت الاستعدادات لإطلاق منصة "إكسبلورتك أول سوق رقمية جديدة في الامارات العربية المتحدة وذلك في الثاني من فبراير 2022، تهدف إلى ربط متخصصي ومزودي الخدمات التقنية بصناع القرار التقنيين وكذلك خدمة العملاء التجاريين في هذين القطاعين المهمين في الامارات ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث ستسمح هذه المنصة لمقدمي الحلول التكنولوجية بعرض منتجاتهم وخدماتهم على المشترين المحتملين في قطاع الضيافة والسفر، كما ستساهم في مساعدة الباحثين عن حلول تقنية مُبتكره تعمل على تحسين أعمالهم، إضافةً إلى أنها تُمكنهم من الحصول على مشورة الخبراء المتخصصين حول طرق التعامل مع التحديات المرحلية وتشكيل استراتيجيات طويلة الأجل تُحسن من أداء العمليات التجارية والربحية.

    هذا وستُقدم منصة "إكسبلورتك “ exploretech أول سوق رقميه من نوعها في الامارات والشرق الأوسط وأفريقيا، ثلاث باقات اشتراك مختلفة لمقدمي الحلول التكنولوجية التجارية، لجعلها في متناول جميع أصحاب الأعمال والشركات بمختلف أحجامها وميزانياتها. كما سيتم إطلاق المنصة باللغتين العربية والإنجليزية لضمان وصولها الى جمهور أوسع، والتي ستكون قيمةً مُضافة للشركات التي تبحثُ عن عائد أكبر على الاستثمار في العروض الرقمية الحالية.

    من جهته قال رالف ميليس، الشريك المؤسس لمنصة "إكسبلورتك": "هدفنا الأساسي هو قيادة حقبة جديدة من التحول الرقمي في قطاع الضيافة والسفر من خلال وضع منصتنا كسوق للانتقال إلى المستقبل، ومن خلال إنشاء مثل هذه المنصة الموحدة، فإننا سنتمكن من تطوير استراتيجية رقمية جديدة للعملاء ومقدمي الخدمات على حدٍ سواء" حيثُ ستقوم منصة "إكسبلورتك" بالاستفادة من فجوة المعلومات الكبيرة المتواجدة في داخل القطاع الذي يعتمد بشكل متزايد على الاستراتيجيات الرقمية الفعالة. كما ستسمح المنصة سهلة الاستخدام للشركات بالحصول على أقصى فائدة بأقل مجهود ممكن.

      

    من ناحيته قال أنطوان مدوّر، الشريك المؤسس الآخر لمنصة "إكسبلورتك": "نسمع كثيراً عن وجود حاجةٌ مُلحة في السوق إلى إنشاء كيان واحد يمكنه أن يعتمد كوسيلة لإيجاد حلول تقنية ذات مصداقية تكون جزءاً من استراتيجية مستمرة ومتسقة لمزودي الحلول التقنية، تعمل على توسيع نطاق التعاون والوصول بشكل أكثر فعالية للجماهير المُستهدفة وصناع القرار".

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن