استثمارات جديدة بمنصة سبلينداب لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية

  • كتب : باسل خالد - نهله أحمد

    كشفت شركة سبلينداب  "Splendapp"، المصرية المتخصصة فى تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) لم يُكشف عبر من مستثمرين ملائكيين سعوديين.

    من جهته قال محمد خالد، المدير العام وأحد مؤسسي التطبيق: ” في الوقت الحالي لدينا عملاء في 3 دول ونتطلع إلى مزيد من التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي في الأشهر الستة المقبلة”.

    أضاف تخطط الشركة لاستخدام أموال الاستثمار الأخير في مساعدتها على تطوير منتجاتها، تدعيم فريق العمل، وكذلك التوسع الجغرافي.

     أوضح يركز فريق Splendapp على بناء تطبيقات التجارة الإلكترونية نظرًا للنمو المتواصل للتسوق عبر الإنترنت خاصة بعد جائحة كورونا، بالاضافة لكون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعد ثاني أسرع الأسواق نموًا في سوق التجارة الالكترونية في العالم على حد وصفها، مما يدعو للتركيز علي هذا المجال في الوقت الحالي.

    تأسست الشركة في النصف الثاني من عام 2020 من قبل محمد خالد ومحمد شاهين، لتوفر لعملائها إمكانية الحصول على تطبيقات للهواتف الذكية على نظامي أندرويد و iOS خلال 48 ساعة.

     كما تتيح لهم لوحة تحكم تدعم السحب والإفلات لعملائهم حيث يمكنهم إجراء جميع التغييرات في تطبيقاتهم دون الحاجة إلى خبرة تقنية او برمجية.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن