اتحاد الكرة يحتج على تعيين جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون

  •  

    أعلن اتحاد الكرة، تقدمه باحتجاج رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكاميرون.

     

    وقدّم اتحاد الكرة- بحسب بيان رسمي صادر للاتحاد الأفريقي- عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

     

    ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكاميروني- مساء يوم الخميس المقبل- في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

     

    وبحسب ما أعلنته لجنة حكام الكاف، في وقت سابق من اليوم فسيتولي الجامبي جاساما إدارة المباراة كحكم ساحة، ويعاونه كل من مساعد أول جيرسون دوس سانتوس “أنجولا”، مساعد ثاني ارسينيو شادريك “موزمبيق”، حكم رابع سليمان أمل الدين “جزر القمر”.بينما يتولى إدارة غرفة الـ VAR التونسي هيثم قيراط، ويساعده الجزائري لحلو بن إبراهيم والتونسي خليل حساني.

     

    جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون تأهل إلى مباراة نصف النهائي بعد الفوز على جامبيا بهدفين دون رد، بينما حجز منتخب مصر مقعده في نصف النهائي بعد تخطي عقبة المغرب بنتيجة 2-1 في الأشواط الإضافية.

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن