2.2 مليون دولار استثمارت بمنصة "تافي" لتقنية الأزياء

  • كتب : محمد الخولي – محمد العطار

    كشفت منصة " تافي" ، المتخصصة في تقنية الأزياء المدعوم بالذكاء الاصطناعي، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 2.13 مليون دولار بقيادة Impact46 و مجموعة الراشد. كما ضمت الجولة أيضًا مستثمرين استراتيجيين من WomenSpark، سلطان الحكير، إياد مشاعات، وأبيشيك شارما، وجميل أحمد ـ مؤسس Fashinza. وذلك على هامش المشاركة في مؤتمر Leap 2022 المقام في الرياض.

    من جهته قالت شهد جيفري، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمنصة تافي، لا تزال التجارة الإلكترونية تواجه العديد من التحديات التي لم تخدمها التقنية لاكتشاف الطرق الأنسب في ارتداء الأزياء. تتيح لنا جولة الاستثمار الأخيرة مواصلة مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمات تنسيق الأزياء للمستخدمين بطريقة أكثر شخصية”.

    أضاف تعمل منصة تافي على جعل التسوق عبر الإنترنت شخصي أكثر عبر تقديم خدمات تربط منسقي الأزياء، موفري قطع الملابس، والأفراد عبر نظام متكامل يخدم قطاع الموضة والأزياء على حسب الطلب. وتتيح المنصة لمصممي الأزياء إدارة عملائهم عبر الإنترنت بطريقة فعالة، عرض محفظة أعمالهم على الإنترنت، وتوسيع نطاق وصولهم لفئة مستخدمين جدد. بالنسبة للعلامات التجارية ومزودي قطع الملابس، تعد تافي المنصة التي تدير التواصل وتوفير طريقة لفهم أعمق للمستخدمين بطرق لا تستطيع التجارة الإلكترونية الحالية أو تجار التجزئة تقديمها على حد وصفها.

    من ناحيتها قالت براديب بشت ـ الشريك المؤسس سواء أراد عملاؤنا الوصول إلى أحدث إطلالات الموضة في باريس أو أزياء من حضارة طوكيو. لا تقتصر مهمة تافي على تقديم الملابس فحسب، بل يتعلق الأمر بفتح إمكانيات جديدة لوصول منسقي الأزياء مع العملاء دون قيود لابراز شخصياتهم. تم تصميم تقنية تافي لتوفير والتسهيل من هذا الاتصال. حصولنا على الدعم من مستثمرين استراتيجيين يشاركوننا رؤيتنا لتطوير من مفهوم خدمات التجارة الإلكترونية”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن