القرصنة الرقمية ..دليل التشغيل لتسريع التحول الرقمي للمؤسسات

  •  

    بقلم : مايكل واد 

     أستاذ الابتكار والاستراتيجية في المعهد الدولي لتطوير الإدارة (IMD) والتحويل الأعمال الرقمية

     

    كشف وباء كوفيد 19 الحاجة إلى قيام الشركات باعتماد استراتيجيات رقمية في زيادة السرعة ، ولا يظهر الاتجاه أي علامات على التباطؤ. ما كان مرغوبًا في السابق أصبح الآن جزءًا أساسيًا من أي عمل تجاري تنافسي ، وأصبحت عبارة "التحول الرقمي" شعارًا مشتركًا في مجالس الإدارة حول العالم.

    في حين أن معظم المديرين التنفيذيين تجاوزوا الإثارة الأولية حول ما يمكن أن تفعله التقنيات الرقمية لتحسين مؤسساتهم ، لا يزال الكثير منهم يكافحون من أجل كيفية الاستجابة.

    الآن قام فريق من خبراء التحول الرقمي الرائدين على مستوى العالم بكتابة دليل عملي جديد يوضح للشركات كيفية التنقل بنجاح في الطريق المتعرج للتحول الرقمي وتنفيذ المبادرات التي تساهم في نتائجها النهائية.

    ويضم دليل  القرصنة الرقمية "  Hacking Digital " خلاصة سنوات من الخبرة والرؤى لأكثر من 1500 من القادة الرقميين للكشف عن أكثر 30 تحديًا شيوعًا ، وتوفر مجموعة من الأفكار وأفضل الممارسات لمساعدة قادة الأعمال على مواجهة هذه التحديات بشكل مباشر.

    وبعمل Hacking Digital كسكين عسكري سويسري لكل ما يتعلق بالتحول الرقمي ، مما يسمح للقراء بالتعمق في العمل والخروج عند مواجهة تحديات تنفيذ محددة ، بما في ذلك الشروع في التحول الرقمي ، وضع الديناميكيات التنظيمية ، العمل مع العالم الخارجي ، خلق القيمة بطرق جديدة ، قيادة الأفراد والمنظمات مع ترسيخ الأداء والحفاظ عليه.

    ويمكن من خلال دليل  القرصنة الرقمية  " www.hackingdigital.org "  الكثير من النصائح والنصائح العملية لتعزيز أداء الأعمال ، دليلاً موجهًا لقادة الأعمال الذين يتطلعون إلى الابتكار وتحويل مؤسساتهم. تعد أطر العمل وخرائط الطريق موارد قيمة لأي متخصص يتطلع إلى فهم كيفية التحولات الرقمية ، من رعاة البرامج على مستوى مجلس الإدارة إلى الطلاب والمهنيين الذين يتطلعون إلى بناء معرفتهم في مكان عمل رقمي بشكل متزايد.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن