عشرات التريليونات من الدولارات سيتم فتحها بواسطة ثورة block chain

  •  

    بقلم : الدكتور عبد الله قبلان

     رائد الأعمال التكنولوجي والشريك المؤسس بشركة " Oryzon "

     

    سيتم فتح عشرات تريليونات الدولارات من الأصول الخاصة في العقد المقبل مع تكدس المستثمرين المطلعين في ثورة تكنولوجية جذرية يقودها block chain والذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT).

    يجب تحقيق ذلك من خلال المفهوم الرائد المتمثل في "ترميز الاستثمارات" وفقا لمجموعة deVere ، إحدى كبرى مؤسسات الاستشارات المالية وإدارة الأصول والتكنولوجيا المالية في العالم ، والتي دخلت في شراكة مع Oryzon ، وهو مشروع جديد رأس المال الذي يستثمر في الفرص الكبيرة القادمة في أحدث التقنيات.

    "نحن في نقطة تحول. قريباً ستعمل blockchain على تطوير بنى أكثر تعقيدًا وتقنيات دفتر الأستاذ اللا مركزية التي لن تسمح فقط بالتخزين ولكن بالمعالجة أيضًا.

    ستجمع أجهزة إنترنت الأشياء البيانات وستظهر سلوكًا ذكيًا.

    وهذا بدوره سيعزز قدرات اكتساب البيانات وإدارتها ومعالجتها بما يتجاوز ما لدينا حاليًا ، مما يعني أن أنظمة الذكاء الاصطناعي ستتحسن إلى مستوى لا يمكن تصوره.

    "سيؤدي هذا التقارب إلى تعطيل جميع الصناعات من الخدمات المالية إلى الرعاية الصحية والعقارات والتكنولوجيا الحيوية والتعليم ، من بين العديد من الصناعات الأخرى" .

    من الواضح أن المستثمرين لن يرغبوا في تفويت المكافآت الهائلة المحتملة من ثورة التكنولوجيا التي تحدث مرة واحدة في الجيل.

    ولهذا السبب أنشأنا هذا الصندوق الجديد ، الذي يديره فريق من أشهر الأسماء في مجال التكنولوجيا والتمويل.

    "معًا نحدد الفرص من خلال تحليل الاتجاهات والتنبؤ بالفائزين المناسبين والاستثمار فيها" .

    فهناك مئات تريليونات الدولارات من الأصول الخاصة المحجوزة في الشركات التي تنتظر" الكسر الكبير " أو الاكتتاب العام.

    "لقد جعل هذه الفرص غير سائلة للغاية ومتاحة فقط لنادٍ حصري من المستثمرين أصحاب الثروات الفائقة الذين يمكنهم الانتظار لجني أعلى العائدات.

    "ومع ذلك ، تتيح لنا تقنية block chain الآن رقمنة القيمة من خلال الترميز ، وحل مشكلة السيولة هذه.

    "لذلك ، يمكن للمستثمرين الدخول والخروج من استثماراتهم في رأس المال الاستثماري وقتما يريدون ، وهذا سيفتح عشرات التريليونات من الدولارات" .

    عند الاستثمار مع Oryzon ، يقوم المستثمرون أيضًا بشراء رمز مميز يمثل استثمارهم في صندوق Oryzon. يُطلق على هذا الرمز رمز Oryzon Token أو ORX.

    يعني هذا النهج أنه لأول مرة على الإطلاق ، يستطيع مستثمرو رأس المال الاستثماري الاستفادة من - أو مضاعفة - استثمارهم على الفور عن طريق بيع رمز Oryzon المميز في سوق Oryzon Token Marketplace.

    هذه لحظة حرجة فيما يتعلق بهذه التقنيات الرائدة حقًا.

    "التغيير الجذري للتكنولوجيا الذي على أعتاب السيطرة على جميع القطاعات تقريبًا سيغير الطريقة التي تتم بها الأعمال إلى الأبد" .

    ونخلص إلى أن: "هذا يمنح المستثمرين فرصًا غير مسبوقة ، خاصة أن الترميز يسمح لنا بحل مشكلة عدم السيولة المرتبطة تقليديًا بهذا النوع من الاستثمار.

    "سيعرف المستثمرون المتمرسون أن الجمع بين block chain والذكاء الاصطناعي هو نقطة تحول في التاريخ" .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن