"إيمرسون" توسع من نطاق التصنيع المحلي في السعودية

  • -        منشأة الجبيل الجديدة توفر محفظة تصنيع موسعة لتعزسز تواجد "Emerson" بالمنطقة وأفريقيا

     

     

    كتب : وائل الحسيني

     

    أطلقت شركة "إيمرسون" (Emerson)، المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، منشأتها الجديدة للتصنيع في منطقة الجبيل وذلك لتنويع محفظتها للتصنيع المحلي في المملكة العربية السعودية. وتنتج المنشأة صمامات الملف اللولبي ومنظمات الفلاتر وكابينات التحكم، وستتيح خدمة أسرع وأكثر كفاءة للعملاء في المملكة والدول المجاورة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.   

     

    وتم افتتاح المنشأة بحضور كبار المسؤولين في "إيمرسون". كما أتيح للعملاء المدعوين وأصحاب المصلحة الآخرين القيام بجولة في المنشأة والاطلاع على قدرات التصنيع الإقليمية لشركة "إيمرسون" وعروضها التكنولوجية.  

     

    من جهته قال ليام هارلي، نائب الرئيس والمدير العام لدى "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز" في المملكة العربية السعودية والبحرين: "تعد منشأتنا الجديدة في الجبيل ثمرة التزامنا بجعل أعمالنا أقرب للعملاء.

    أضاف نعمل باستمرار على مواءمة قدراتنا مع احتياجات العملاء، وهو ما يعني بالنسبة لهذه المنطقة نقل بعض قدراتنا للمملكة العربية السعودية لتحسين مستويات الكفاءة ليس في الإنتاج فحسب، وإنما أيضاً في الخدمات اللوجستية وتكاليف التسليم لتقديم خدمات وقيمة أفضل لعملائنا وشركائنا." 

    ويسلط أحدث استثمار لشركة "إيمرسون" في الجبيل الضوء أيضاً على دعم الشركة وتوافقها مع مبادرات التوطين الإقليمية مثل برنامج "اكتفاء" ورؤية السعودية 2030.

     

     من جهته، قال سيرجيو كاليجارا، نائب رئيس الوحدة الصناعية والصناعات المنفصلة لدى "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز " في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لا تهدف استثماراتنا في المملكة العربية السعودية إلى خدمة عملائنا بشكل أفضل فحسب، وإنما لدعم برامج التوطين في المنطقة أيضاً.

    أضاف نولي أهمية كبيرة لزيادة فرص العمل في المجتمعات التي نعمل فيها، وكذلك تطوير المواهب المحلية، حيث نحرص على تمكين التنوع في جميع أقسام مؤسستنا."  

    وتمثل منشأة الجبيل توسعة أخرى في قدرات "إيمرسون" التصنيعية في منطقة غرب الشرق الأوسط، مع وجود منشآت ومصانع في كل من الدمام والخبر ووادي الظهران للتقنية.

     

    #إيمرسون

    #Emerson

    #السعودية

     

    #قدرات_التصنيع

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن