منصةUdrive لتأجير السيارات تحصد 5 ملايين دولار كاستثمارات جديدة

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    كشفت منصة Udrive ،الإماراتية المتخصصة فى تقيم خدمات تأجير السيارات عبر الهواتف الذكية ، عن حصدها نحو 5 ملايين دولار أمريكي فى جولة استثمارية " Bridge "  بقيادة Cultiv8 وOman Holding International؛ ستوجهها لتوسيع نطاق خدماتها في المنطقة في ظل الطلب المتزايد على خدمات وحلول التنقل الخاصة.

     

    تأسست Udrive، المنصة الرقمية المتخصصة في تأجير السيارات حسب الطلب عن طريق حسيب خان الرئيس التنفيذي في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2017، لتقدم خدمة تأجير السيارات بالدقيقة والتأجير باليوم عن طريق تطبيق Udrive الإلكتروني أو الموقع، وحجز أقرب سيارة موجودة بالقرب من موقع العميل الجغرافي وعند الإنتهاء منها يمكن ركنها في أي موقف سيارات داخل المنطقة التي تغطيها خدمات المنصة.

     

    وتقدم المنصة خدماتها في إمارة دبي والشارقة وأبو ظبي وحظيت بمعدل نمو متسارع خلال العام الماضي 2021 لتصل عدد الرحلات المسجلة لسياراتها حتى اللحظة إلى مليوني رحلة.

     

    من جهته قال حسيب خان، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Udrive: “نحن فخورون لكوننا الشركة الأولى التي تقدم هذه الخدمة  بالشارقة، والتي توفر للمقيمين في الإمارة وسيلة نقل مريحة وخالية من المتاعب، وسنقوم بتوفير المركبات في المواقع الحيوية في جميع أنحاء الإمارة، كما سيتمتع جميع العملاء الجدد الذين يقومون بالتسجيل بساعة مجانية لتجربة الخدمة، ليس هناك حد أدنى لفترة استئجار المركبة، ولايحتاج المستأجر إلى دفع رسوم للتأمين أو رسوم عبور الحدود الباهظة، وبذلك توفر Udrive  للمستخدمين طريقة جديدة للتنقل”.

     

    أضاف إن إمكانية  الدخول إلى المركبة بدون مفتاح، وإمكانية استخدام المواقف العامة الرئيسية في الإمارة بشكل مجاني، بالإضافة إلى الوقود المجاني، يتيح للمتعاملين التوجه إلى أي مكان وفي أي وقت كان بكل سهولة.

     

    #Udrive

    #عالم_رقمي

    #تأجير_السيارات

    #الامارات 

    #alamrakamy

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن