من " 4DX Ventures " : منصة " FreshSource " للتقنية الزراعية تحصد استثمارات جديدة

  • كتب : محمد الخولي – وائل الحسيني

    كشفت منصة فريش سويرس "  FreshSource " ، المصرية المتخصصة في التسويق الالكترونى للخضروات والفواكه الطازجة ، عن إغلاقها جولة استثمارية من سبعة أرقام بالدولار الأمريكي عبر"  4DX Ventures  " و "ومضة" ، حيث ستوظف المنصة الاستثمار للتوسع في السوق المصرية وتطوير فريقها وتقنياتها مع الأخذ بالاعتبار فرص التوسع في السوق الإقليمية مستقبلًا.

    تأسست منصة Fresh Source المتخصصة في التقنية الزراعية وتوريد الفواكه والخضروات في مصر عام 2019 عن طريق الثنائي العائلي عمر وفرح عمارة؛ لتخدم في قطاع توريد الفواكه والخضروات الطازجة مع توظيف التكنولوجيا في بناء شبكة واسعة من آلاف المزارعين لتوفير سلاسل توريد مستقرة من الخضروات والفواكه الطازجة؛ تلبي احتياجات مئات المنشآت العاملة في القطاعات الخدمية والطعام والمشروبات مثل المطاعم والفنادق ومحلات بيع التجزئة التقليدية وكذلك الإلكترونية.

    ونمت عمليات المنصة بوتيرة متسارعة منذ إطلاقها وحتى الفترة الأخيرة لتغطي اليوم 11 مدينة مصرية، وبعد هذه الجولة أصبحت أكثر تطلعًا للتوسع في السوق المصرية وتطوير تقنياتها وفرقها العاملة، مع تبني استراتيجية تتيح لها التوسع في دول المنطقة خلال الفترة القادمة.

    من جهتها قالت فرح عمارة الشريكة المؤسسة والمديرة التنفيذية للمنصة، ، في خضم الإعلان عن الجولة: “لقد رأينا فرصة سخية في السوق واعتقدنا أنه من خلال خلفيتنا الإدارية والمالية والتقنية المقترنة بخبرة عملنا العائلي؛ إننا سنبنى نشاطًا تجاريًا مؤثرًا وعالي النمو سيقدم طرقًا جديدة للتوريد في البلاد.

    ومن ناحيته قال عمر عمارة ـ الشريك المؤسس ومدير العمليات سيسمح لنا هذا الاستثمار الجديد بالاستمرار في جلب أفضل المواهب إلى فريق العمل وبناء الفريق الذي نحتاجه لتحقيق مهمتنا والتعجيل بنمونا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن