تطبيق رحلة يوقع اتفاقية شراكة مع فاحص لتعزيز خدمات نقل الافراد

  •  

     

    كتب : وائل الحسيني

     

     

    وقعت شركة " ترحال المدن" ، المتخصصة فى  النقل البري ومطورة تطبيق رحلة ، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة فاحص بهدف توفير خدمة الفحص الفني للمركبات، والتحقق من توفر متطلبات الهيئة العامة للنقل، ومتطلبات إضافية مثل نظافة المركبة والمقاعد وفحص التكييف وعداد المسافة المقطوعة وتظليل المركبة، والخدمات الإضافية التي تضمن من خلالها سلامة الركاب وراحتهم.

    وجرى توقيع الاتفاقية بين كل من الدكتور عبد الرحمن ابراهيم الشيخي، الرئيس التنفيذي لشركة ترحال المدن، وأحمد النجراني، المدير العام لتطبيق فاحص

    من ناحيته قال الدكتور عبد الرحمن الشيخي، الرئيس التنفيذي لتطبيق رحلة: “تكتسب هذه الشراكة أهمية كبيرة للأفراد لأنها تعزز مستويات جودة الخدمات، كما تؤكد الإتفاقية على إلتزامنا المستمر بتوفير مستويات عالية من الجودة لعملائنا وتقديم حلول نقل مريحة مع ضمان تطبيق أعلى معايير السلامة والجودة”. 



    أضاف هذا النوع من الشراكات يساهم في دعم اقتصاد المملكة العربية السعودية لتلبية الطلب المتزايد على وسائل النقل البري خاصة مع الإطلاق التجريبي لخدمة الجولات السياحية عبر التطبيق للمناطق والمدن التي لا تصل اليها وسائل النقل الأخرى من خلال توفير مرشدين سياحيين مرخصين من قبل وزارة السياحة ولديهم خبرة طويلة في تلك المنطقة والمدن”.

    من جهته قال أحمد النجراني، المدير العام لتطبيق فاحص: “نحن فخورون بشراكتنا مع تطبيق رحلة، أحد التطبيقات الرائدة في مجال النقل التشاركي والمتوقع لها نمو كبير في الفترة القادمة، وستساهم هذه الاتفاقية بتحقيق قيمة اقتصادية كبيرة لكلا الطرفين”. 

    أضاف نحن على ثقة من أن شراكتنا مع رحلة ستمكننا من تطوير خدمات النقل لتقديم خدمات عالية المستوى للمواطنين والمقيمين بالمملكة”.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن