اطلاق حملة # TechForUkraine لدعم المنظمات غير الحكومية بالحلول الرقمية

  •  

    كتب : باكينام خالد

     

    لدعم المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية التي تنسق المساعدات الإنسانية في أوكرانيا ، أطلقت شبكة Tech to the Rescue حملة #TechForUkraine.

    وتدعو المنظمات غير الربحية وشركات التكنولوجيا إلى ابتكار حلول رقمية لمضاعفة الجهود في تقديم المساعدة لملايين الأشخاص المحتاجين.

    ستقدم المنظمات والشركات المهتمة دعمًا مجانيًا للمنظمات غير الربحية الأوكرانية في مجالات مثل: تحسين الأمن السيبراني ، وتوزيع الموارد ، والرسائل الآمنة ، والمدفوعات المضمنة ، واتخاذ القرارات التي تعتمد على البيانات ، وتسهيل التبرعات. تعهدت أكثر من 400 كيان بالفعل بتقديم دعم تقني لمساعدة المنظمات غير الربحية الأوكرانية في مهامها ، وقيادة المزيد والمشاركة.

    تعهدت أكثر من 400 كيان بالفعل بتقديم دعم تقني لمساعدة المنظمات غير الربحية الأوكرانية في مهامها ، وقيادة المزيد والمشاركة.

     

    تتطلع #TechForUkraine إلى التوفيق بين المنظمات غير الحكومية الأوكرانية التي تحتاج إلى دعم رقمي مع شركات التكنولوجيا المستعدة لتقديم الحلول:

     

    منظمات غير ربحية تعمل لصالح أوكرانيا وتحتاج إلى مساعدة تكنولوجية في التحول الرقمي. إذا كنت منظمة غير حكومية ، تقدم هنا: https://bit.ly/3I7YwxC

     

    شركات التكنولوجيا المستعدة لتصميم حلول من شأنها بناء المرونة والقدرة الرقمية للمنظمات غير الربحية. إذا كنت تمثل شركة تقنية ، فتقدم هنا: https://bit.ly/3h05NU2

     

    وتعد "Tech To The Rescue " هي حركة تطوعية لشركات التكنولوجيا لمساعدة منظمات التأثير الاجتماعي في جميع أنحاء العالم على تنفيذ حلول رقمية لتوسيع نطاق نفوذها.

     

    # تكنولوجيا_أوكرانيا

    #TechForUkraine

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن