ماده بيضاء تثير خوف موظفو آبل

  • أمرت شركة Apple بإخلاء "جزء" من مقرها الرئيسي في Apple Park بعد أن عثر المستجيبون الأوائل من إدارة مكافحة الحرائق في مقاطعة سانتا كلارا على مظروف يحتوي على مادة بيضاء مسحوق مجهولة الهوية، وفقًا لموقع  NBC Bay Area .

     

    وتم حل الموقف في وقت لاحق وقيل للموظفين المتضررين أنه يمكنهم العودة إلى المبنى، ولم يذكر المسئولون بعد ما هي المادة التي اكتشفوها.

     

    من الجدير بالذكر، أن شركة آبل طالبت من موظفيها الحصول على اللقاحات المعززة لفيروس كورونا كشرط الدخول إلى مكاتبهم للعمل، وفقا لتقرير engadged التقنى.

     

    ووفقا لتقرير  The Verge قال إنه شاهد بريدًا إلكترونيًا داخليًا يكشف أن Apple طالبت من موظفي الشركات والتجزئة تقديم دليل على اللقاحات المعززة ل لقاح COVID-19 إذا كانوا يريدون دخول المكاتب أو المتاجر اعتبارا من 15 فبراير الماضى وبمجرد أن يصبح الموظف مؤهلاً للحصول على التعزيز، يكون أمامه أربعة أسابيع للحصول عليها وتقديم الدليل.

     

    وكانت شركة آبل واضحة في منطقها، وقالت الشركة إن "الفعالية المتضائلة" لجرعات اللقاح الأولية وظهور متغير Omicron الخاص بفيروس COVID-19 يعني أن المعززات كانت ضرورية للحماية من الأمراض الخطيرة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن