بوسطة المصرية لخدمات النقل اللوجيستية تطلق أعمالها في الرياض

  • كتب : محمد حلمي – نهله مقلد

    كشفت  منصة بوسطة " ، المصرية المتخصصة فى تقديم خدمات النقل اللوجيستسة والتوصيل للشركات فقط ، عن إغلاقها جولة استثمارية (Pre-Series B) دون الإفصاح عن قيمتها، حيث جاءت الجولة بقيادة خوارزمي فنتشرز ومشاركة عدد من المستثمرين الإقليمين والدوليين، وبالتزامن مع هذا الإغلاق الناجح افتتحت بوسطة فرعها الجديد في العاصمة السعودية الرياض.

    وتأسست منصة بوسطة للخدمات اللوجستية والشحن في جمهورية مصر العربية عام 2016 عن طريق محمد عزت، وتخدم المنصة في قطاع الخدمات اللوجستية والشحن والتوصيل وتوفر خدمات تعقب الطلبات وإدارة التحصيلات وكذلك إدارة المتاجر الإلكترونية بالإضافة لحلول تخص الشحنات التبادلية واسترجاع المنتجات من العملاء.

    وكانت بوسطة أعلنت عن نجاحها في شحن 10 ملايين شحنة منذ بدء عملياتها الفعلية في مصر عام 2017، وأن افتتاح فرعها الجديد في العاصمة السعودية هي خطوة من ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    من جههته قال محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي: “سعداء بإطلاق أعمال شركة بوسطة في الرياض ونعتقد أن هذه الخطوة ستمكننا من توسيع أنشطتنا بشكل كبير في هذا السوق الهام. الافتتاح الجديد لمكتبنا في المملكة يعتبر جزءًا من خطة بوسطة التوسعية في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2022، وسيكون هناك إطلاق آخر في إحدى دول المنطقة بحلول نهاية هذا العام”.

    من ناحيته قال عبدالعزيز التركي، الشريك في خوارزمي فينتشرز: “قربنا من عدة شركات في مجال التجارة الإلكترونية يرينا التحديات والإمكانات في قطاع التسليم والخدمات اللوجستية التي يمكن لبوسطة وتقنياتها معالجتها. كون السعودية منطقة محورية ذات اقتصاد كبير ونشاط مرتفع في التجارة الإلكترونية، فإن جاذبية سوق الخدمات اللوجستية فيها ينال اهتمام الشركات الناشئة بالإضافة إلى المستثمرين. بعد النجاح الهائل الذي حققته بوسطة منذ بداية عملها في مصر، نتطلع أن نشهد وندعم نموها المتسارع مع إطلاق خدماتها في المملكة”.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن