تحديث لمنصه تليجرام يغيرها جذريا

  •  

     أعلنت منصة المراسلة الفورية الشهيرة ”تيليجرام“ عن إصدار تحديث جديد لأنظمة تشغيل ”أندرويد“ و“iOS“ يضم العديد من الميزات الجديدة التي تعد تغييرا جذريا للمنصة الرقمية.

     

    ويشمل التحديث الجديد مجموعة من الميزات مثل إمكانية تخصيص أصوات تنبيهات لجهات اتصال معينة، وتعيين توقيتات مخصصة لكتم المحادثات أو الحذف التلقائي للرسائل، وإنشاء رسوم متحركة جديدة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

     

    وبالنسبة لتخصيص أصوات التنبيه، يمكن للمستخدم الآن عمل إشعارات مخصصة من مجموعته الموسيقية، أو حتى ”الميمات“ عن طريق تحويل أي صوت إلى نغمة تنبيه.

     

    وللاستمتاع بالميزة الجديدة، يذهب المستخدم إلى الإعدادات، ثم يقوم بالنقر على ”الإشعارات والأصوات“، ثم ”الوصول إلى الأصوات على جميع أجهزتك“.

     

    ولفتت ”تيليغرام“ في منشور لها، الى انه يمكن للمستخدم تخصيص المحادثات الفردية أو مجموعات كاملة من الدردشات عن طريق إضافة نغمات جديدة وتعيين الأصوات، موضحة أن نغمات التطبيق عبر الأنظمة الأساسية مجانية تماما، مشيرة إلى أن النغمات تدعم حاليا الملفات والرسائل الصوتية التي تقل مدتها عن 5 ثوان، وحجم ملف يصل إلى 300 كيلوبايت.

     

    كتم صوت إشعارات المحادثات

    يمكن للمستخدم عبر التحديث الأخير إيقاف الإشعارات مؤقتا لفترة زمنية معينة، مثل ”قيلولة منتصف النهار“، أو ”إجازة طويلة“.

     

    وتحتوي كل محادثة على قائمة مبسطة لتكوين التنبيهات، حيث يمكن للمستخدم تحديد ”Disable Sound“ (أو تعطيل الصوت) لتلقي الإشعارات بصمت، أو أحد خيارات ”Mute“ (أو كتم) لتعطيل الإشعارات تماما.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن