إيلون ماسك يسخر من بيل جيتس

  • سخر إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا للسيارات ذاتية القيادة، من بيل جيتس، بتغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، حيث نشر صورة لرجل الأعمال ومؤسس مايكروسوفت، جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري للرجل الحامل المثير للجدل من آبل.

     

    ونشر إيلون ماسك، أغنى شخص في العالم والرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية، صورة ردًا على منشور سابق له، يوم الجمعة، يظهر فيه 6 مقنعين، وكتب فى تعليقه عليه: "مجلس حظر الظل يراجع تغريدة".

     

    وفى هذا الصدد، قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "يمكن أن تثير النكتة السيئة، غضب موظفي تويتر، الذين أغضبهم محاولات "ماسك" المستمرة لشراء الشركة، بعد أن قال إنه سيتخذ موقفًا متشددًا يدعم حرية التعبير".

     

    ويرجع ذلك إلى أن الرموز التعبيرية للرجل الحامل تهدف إلى أن تكون شاملة للأشخاص المتحولين جنسياً - حيث يستهدف ماسك بشكل متكرر ما يراه بمثابة تجاوز، بينما يصر مرارًا وتكرارًا على أنه لا يحمل أي نوايا سيئة تجاه مجتمع LGBTQ .

     

     

     

    \

    تغريدة ايلون ماسك عن بيل جيتس

     

    فيما اشتكى الكثيرون من "ماسك"، واتهموه بأنه متحول جنسيًا من خلال تغريدة عام 2020، بالإضافة إلى وصفه بـ"المتنمر"، لكن آخرين قالوا إنه نفس الهواء النقي الذي يحتاجه الأمريكيون ضد الرقابة التكنولوجية الكبيرة.

     

    وفي النصوص المسربة، يسأل إيلون ماسك بيل جيتس: "هل لا يزال لديك مركز قصير بنصف مليار دولار في تسلا؟"، ليجيبه جيتس: "آسف لأنني لم أغلقه. أود أن أناقش إمكانيات العمل الخيري".

     

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن