إلهام شاهين تثير جدل مواقع التواصل بطلوع الروح

  • تشارك الفنانة المصرية إلهام شاهين في دراما رمضان هذا العام، بعمل مختلف في مسلسل "بطلوع الروح" الذي تقدم فيه شخصية "زعيمة" في تنظيم داعش الإرهابي.

     

    وتعليقا على دورها الصعب، قالت إلهام شاهين، في حديث لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن "أكثر ما جذبها لشخصية (أم جهاد) هو عدم تقديمها من قبل في أي عمل فني".

     

    وأضافت: "أبحث دائما عن الاختلاف وهذا دور جديد ولن يتكرر، فأنا أنجذب للأعمال المميزة والفريدة، إلى جانب أنه مستوحى من أحداث حقيقية".

     

    وتابعت: "ردود الأفعال حول العمل والأبطال كانت رائعة، سواء كانت متعلقة بالصورة أو الموسيقى أو الملابس والديكور، كل شيء تم تنفيذه بأفضل شكل، وحتى الأدوار الصغيرة التي قدمها ممثلون من جنسيات مختلفة، فقد كانوا رائعين".

     

    وأكدت الفنانة التي يعتبر فيلم "أمهات في المنفى" عام 1981 الانطلاقة الحقيقية لها في عالم السينما: "عدد كبير من المتطرفين كانوا متعجبين من كوني ضد فكرهم المتطرف وأقدم بالوقت نفسه دور واحدة منهم، لكنني سأقوم بفضح أفكارهم، لأنهم يعلمون جيدا تأثير الفن القوي على الناس".

     

     

     

    وعن شخصية أم جهاد التي تقدمها، قالت: "سيدة غير صادقة ويتم تمويلها من الخارج، وقد أبرزنا هذه النقطة منذ أول ظهور لها مع زوجها الشيخ نصار، مما يوضح أن ما تقوم به مجرد مصلحة مادية، وأنها تمثل حتى على زوجها الحب والغرام، وبمجرد موته ستفكر في الزواج من غيره".

     

    وتابعت شاهين لموقع "سكاي نيوز عربية": "جمعنا كما كبيرا من الفيديوهات لداعش، لمعرفة طريقة كلامهم وعاداتهم وتصرفاتهم وكل شيء عنهم، لكي يتم تنفيذ العمل بشكل مثالي".".

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن