DYNABOOK EUROPE GMBH توقيع اتفاقية توزيع مع شركة Metra Computer Group لتعزيز تواجدها بالسعودية

  • كتب : نهله أحمد

     

    وقعت شركة Dynabook Europe GmbH اتفاقية مع Metra Computer Group ، إحدى أسرع شركات توزيع القيمة المضافة نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ولها موطئ قدم قوي في المملكة العربية السعودية. تمنح الاتفاقية Metra حقوق التوزيع المعتمدة لمنتجات وخدمات الحوسبة المتنقلة B2B الحائزة على جوائز من Dynabook في جميع أنحاء المملكة.

     

    اتخذت شركة Dynabook MEA هذه الخطوة لتقوية الأعمال في المملكة العربية السعودية وتمثل المرحلة التالية في تحقيق خطط الشركة الإستراتيجية للانتقال إلى نموذج أعمال من مستويين في المنطقة ، من أجل زيادة الانكشاف في السوق ونمو الأعمال وتحسينها. كفاءات العرض.

     

    تأسست في عام 1982 في مصر مع أول توسع عبر الحدود إلى المملكة العربية السعودية في عام 1991 ، تضم Metra Group الآن أكثر من 30 بائعًا و 500 موظفًا إقليميًا و 6500 شريكًا وبائعًا ، مع وجود قوي في أسواق إقليمية متعددة بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية . تمثل المجموعة الأسماء التجارية الرائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، وتتفوق المجموعة في إنشاء شبكات توزيع فعالة ومفيدة للخدمة والمعرفة ، مع التركيز الشديد على الخدمات اللوجستية وبرامج التسويق الفعالة والخدمات المالية وتجميع المنتجات والصيانة وتدريب الموظفين والدعم الفني.

     

    "لقد استمتعنا بعملية طويلة وناجحة في المملكة العربية السعودية من خلال أعمالنا في Toshiba تاريخيًا ، ودخلنا مناقشات منذ الانتقال إلى Dynabook لتحديد أفضل شريك لنقلنا إلى المستوى التالي في هذا السوق المهم ، وهذا ما قاله ألكسندر ماليينكو الشريك هو Metra ، مدير وحدة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ، Dynabook Europe GmbH. "

    أضاف مع وجود العديد من التطورات الرائدة في مجال البنية التحتية ومشاريع التحول الرقمي عبر القطاعين العام والخاص في طور الإعداد في المملكة العربية السعودية ، والمصممة لتحقيق خططهم الطموحة" رؤية 2030 "، فقد حان الوقت لتأسيس وجود أكثر قوة مع منتجاتنا و حلول مصممة بنسبة 100٪ لعملاء B2B ، ولا سيما قطاعات النمو مثل healthtech و edutech و fintech. نحن ممتنون لشركاء قنوات التوزيع الحاليين على دعمهم المستمر ، ونتطلع إلى استمرار النجاح للجميع ونحن نتخذ هذه الخطوة المثيرة التالية مع Metra ”.

     

    من جهته قال محمد عامر ، نائب رئيس مجموعة Metra Group: "يسعدنا أن نتشارك مع Dynabook ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على مجموعتهم المثيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة في السوق وحلول الحوسبة المحمولة في المملكة العربية السعودية ، من خلال شركاء قنوات حاليين وجدد.

     

    أضاف مع تسريع مشاريع التحول الرقمي في المملكة ، فإن Dynabook في وضع جيد لتلبية المتطلبات الصارمة للمؤسسات التي تبحث عن أفضل الحلول التقنية ذات الجودة العالية والأكثر ابتكارًا ، ونحن متحمسون للمساعدة في دفع نجاحهم في المستقبل من خلال القيمة المضافة لدينا خدمات لشركاء القنوات ".

     

    أوضح مع إنشاء فريق تجاري قوي مقره في دبي ، وبعد التواجد الناجح في العديد من المعارض التجارية الرئيسية بما في ذلك جيتكس في دبي و LEAP في الرياض على مدى 6-12 شهرًا الماضية ، فإن الاتفاقية مع مترا تشير إلى خطوة مهمة أخرى من قبل Dynabook نحو أن تصبح أكثر رسوخًا كلاعب رئيسي في قطاع الحوسبة المتنقلة B2B في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

    لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول Dynabook ، يرجى زيارة: http://me.dynabook.com/

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن