إطلاق عملة إكس يو إس

  • بقلم : مارك تشيرنسايد

     الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "زاجو"

     

    تعدّ البلدان الأفريقية الأفقر على مستوى العالم، ومع ذلك تُفرض أعلى رسوم على الأفراد فيما يتعلق بعمليات تحويل الأموال دولياً في جنوب إفريقيا بنسبة تصل إلى 14.5 % كمثال رئيسي.

    و تلتزم شركة " زاجو " بتطوير قدرات تداول وإجراء عمليات تحويل مبتكرة وأسرع من أي وقت مضى ومنخفضة التكلفة، مما يجعل عملائنا يشعرون بالثقة في وقت لا يزال العالم يعاني من التكاليف التي نتجت عن جائحة " كوفيد-19 "

    حيث قامت شركة " زاجو " ، المتخصصة فى التكنولوجيا المالية المبتكرة للعملات المشفرة التي تتخذ من جنوب إفريقيا ، بإطلاق عملة إكس يو إس المدعومة بالدولار الأمريكي وأعلنت شركة "زاجو أفريقيا" المحدودة التي تتخذ من كيب تاون، بجنوب إفريقيا مقراً لها، عن إطلاق عملة "زاجو إكس يو إس" المدعومة بالدولار الأمريكي، ما يمكّن العملاء من إيداع الأموال ودفعها، بالدولار الأمريكي وبعملة "يو إس دي كوين" ("يو إس دي سي") عبر منصة "زاجو".

    وتهدف "زاجو"، التي تأسست عام 2016، إلى تمكين العملاء من الشركات والأفراد من إرسال الأموال على الفور، بجزء من التكاليف التي يفرضها المشغّلون التقليديون، وكل ذلك مع ضمانة من أن العملية آمنة للغاية ومتوافقة، إلى جانب معرفة متى تصل بالضبط إلى جهة الدفع الخاصة بها كما تتعاون البنوك ومنصات التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة والشركات المشغلة للجوال وبورصات العملات المشفرة وشركات السلع الأساسية وأصحاب الشركات الدولية مع "زاجو" لتحويل الأموال إلى إفريقيا وخارجها بثقة وبشكل سريع وآمن ومتوافق وفعال من حيث التكلفة.

    نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق عملة ’إكس يو إس‘ الثابتة التي تمكّن عملاءنا في جميع أنحاء العالم من التداول بالدولار الأمريكي. وبات من الممكن أن تصل الأموال إلى وجهتها في غضون ساعات معدودة، وليس أيام، وبتكلفة أقل بكثير من المتوسط ​​العالمي الذي يزيد قليلاً عن 6 % وتعتبر هذه العملة الأولى من بين مجموعة متنوعة من العملات المعدنية الثابتة الجديدة التي أصبحت متاحة على منصة ’زاجو‘".

    وتتوافر عملة "إكس يو إس" أيضاً على تطبيق الجوال الثوري "زاجو"، والذي تمّ إطلاق نسخة جديدة منه مؤخراً. تمّ تطوير التطبيق بتقنيات حوسبة عصبية متطورة (من الجيل المستقبلي) لمحاكاة ميزة التعرف على الأفراد لحماية العملاء من أي نشاط احتيالي محتمل. ويعد التطبيق الأول من نوعه في العالم.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن