ستيفن موريس .. مدير المنتجات في " Panduit " لـ " عالم رقمي " : - باندويت تطرح حلول التوزيع FlexCore™ Optical Distribution

  • -        يوفر حل كابلات الوصول الأمامي أقصى درجات المرونة وإمكانية الإدارة وقابلية التوسع والأمان

     

    رسالة فرانكفورت : خالد حسن

    أعدها للنشر : محمد العطار- وائل الحسيني

    كشفت شركة باندويت "  Panduit " ، العالمية لحلول البنية التحتية للشبكات التكنولوجية والكهربائيه ومراكز البيانات، عن إطلاق حل التوزيع" FlexCore™ Optical Distribution Frame  "وهو نظام كابلات وصول أمامي متعدد الاستخدامات يوفر الحماية اللازمة للتوصيلات الحيوية.

    من جهته أكد  ستيفن موريس ـ مدير المنتجات في شركة باندويت " Panduit " ردا علي سؤال " عالم رقمى " أنه نظرًا لارتفاع قيمة كل دائرة ألياف ضوئية بشكل كبير واستمرار تكثيف الشبكات ، فإن مديري مراكز البيانات الذين يظهرون قابلية أكبر للتوسع وخفة الحركة والمرونة سيكتسبون ميزة تجارية". "تقدم FlexCore على جميع تلك الجبهات من خلال قدرتها على الإدارة التي لا مثيل لها ، وقابلية التوسع ، وحماية دائرة الألياف الضوئية ، وميزات الأمان".

    جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمرها السنوي "  " Panduit EMEA Press Conference  " والذي أقامته شركة باندويت بالتعاون مع شريكها المصري ترايدنت تكنولوجيز تحت شعار "  " Innovations for Secure and Reliable IT and Industry Infrastructure " بحضور كبار المديرين التنفيذيين للشركة بمدينة فرانكفورت الألمانية وعدد من الصحفيين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

     

    أوضح الشركة باستخدام إدارة الكابلات المبتكرة وتوجيه الكابلات البسيط والبديهي ، يبسط FlexCore ODF ويقلل من وقت التحركات والإضافات والتغييرات. مع الأبواب القياسية مع الأقفال والأقفال الاختيارية لكل حاوية ، يتيح حل FlexCore ODF أمانًا متعدد المستويات وهو أمر مهم للوصول إلى العديد من العملاء.

    أشار موريس يمكن لنظام FlexCore ODF إدارة ما يصل إلى 3168 أليافًا لكل إطار ، مما يجعل من السهل إنشاء تكوينات متعددة باستخدام ثلاث وحدات بناء معيارية فقط. تسمح هذه المرونة بتخصيص التصميم وقابلية التوسع مع تحسين توافر المنتج وكثافة النظام.

    اكد مدير تطوير المنتجات في " باندويت " أنه مقارنة بخزائن مركز البيانات النموذجية ، يمكن أن يقلل FlexCore ODF من مساحة الأرضية في مركز البيانات بنسبة 50٪  بالإضافة إلى ذلك ، مع الألواح الجانبية والأبواب ذات الأقفال ، فإن حل FlexCore ODF يسمح للنظام بأن يكون مغلقًا وآمنًا تمامًا.

    أضاف يوفر إطار التوزيع "Panduit FlexCore " مزايا متعددة على المنتجات منها تزيل مسارات توجيه الكابلات سهلة الاستخدام للغاية التخمين وتمنع تكاليف "التمزق والاستبدال" كما تعمل إدارة الكابلات المبتكرة وأبواب إدارة الكابلات العمودية القابلة للقفل على التخلص من مخاطر الدائرة ووقت تعطلها مما يصل إلى 3168 أليافًا لكل إطار عند استخدام 24 شريطًا قياسيًا من الألياف .

    أشار موريس يمكن تقليل مساحة أرضية مركز البيانات بنسبة 50٪  كما انه يبسط ويقلل من وقت التحركات والإضافات والتغييرات كذلك تعمل الكاسيت متعدد الأشكال (العرض) على تحسين مساحة الحامل عبر تطبيقات أوسع علاوة على  ربط أسلاك التوصيل بطول واحد - لتحرير رأس المال المقفل للحفاظ على المخزون بالاضافة الى أمان متعدد الطبقات مع إمكانية القفل متاح في كل من حاوية 4RU وأبواب ODF



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن