Panduit تطلق برنامج Enterprise SmartZone ™ Cloud DCIM لإدارة البنية التحتية لمركز البيانات

  • تطبيق ويب يستند إلى Azure ويجمع بين الطاقة والمراقبة البيئية مع تتبع الأصول من أي جهاز معتمد في جميع أنحاء العالم

    - الاشتراك يعتمد على عدد غير محدود من المستخدمين والمواقع والوصول المستند إلى الأدوار وتحديثات البرامج في الوقت الفعلي

     

    رسالة فرانكفورت : خالد حسن

    أطلقت شركة باندويت "  Panduit " ، العالمية لحلول البينة التحتية للشبكات التكنولوجية والكهربائيه ومراكز البيانات  ، برنامج SmartZoneTM Cloud Software ، وهو تطبيق الويب المحسن للمؤسسات المستند إلى السحابة Azure ، والذي يدمج الطاقة والمراقبة البيئية مع الوصول إلى الخزانة وتتبع الأصول وإدارة الاتصال.

    جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمرها السنوى "  " Panduit EMEA Press Conference  " والذي أقامته شركة باندويت بالتعاون مع شريكها المصري ترايدنت تكنولوجيز تحت شعار "  " Innovations for Secure and Reliable IT and Industry Infrastructure " بحضور كبار المديرين التنفيذيين للشركة بمدينة فرانكفورت الألمانية وعدد من الصحفيين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

    ويمكن الآن لمديري مراكز البيانات والمهندسين والمشغلين والعملاء مراقبة موارد البنية التحتية الحيوية واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن السعة وتغيير الظروف البيئية والأداء من أي جهاز معتمد في جميع أنحاء العالم.

     

    يعد الحفاظ على المراقبة في الوقت الفعلي ، وتصور لوحة المعلومات ، والإدارة ، والإبلاغ عن السمات الرئيسية عبر الأصول والطاقة والتبريد والتزويد ، بالإضافة إلى البنية التحتية المادية ، خطوة حيوية للمساعدة في سرعة حركة مركز البيانات.

    أوضحت الشركة يوفر حل SmartZone Cloud DCIM من Panduit للمستخدمين غير المحدودين رؤية دقيقة ومؤتمتة ومركزية للبنية التحتية المادية لمساعدة أصحاب المصلحة على تحقيق SLA (اتفاقيات مستوى الخدمة). أنه يتتبع موارد البنية التحتية الحيوية ويوفر جزءًا واحدًا من الزجاج ، وتمثيلًا مرئيًا لإدارة الطاقة على مستوى الرف والمخرج ، وإدارة الوصول إلى الرف ، والمراقبة البيئية ، وإدارة الأصول.

    افتح "  Access Solid Security"

    كشفت " باندويت " يتماشى البرنامج مع وحدات PDU الذكية SmartZone G5 من Panduit  لتقديم تمثيل مرئي للطاقة على مستوى الرف ، والبيئة ، والوصول إلى الخزانة. بالإضافة إلى تخطيط مخطط الأرضية ورفع الرف ، يمكّن مسار طاقة المشغلين من تحديد نقطة فشل واحدة ، وتقليل التوفير المفرط وتقييم مستويات المخاطر بوضوح.

    يعمل الاكتشاف التلقائي بدون وكيل لأجهزة تكنولوجيا المعلومات على تسهيل عمليات التثبيت وتقليل وقت الإعداد كما تعتمد واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها على REST  وتتكامل مع أنظمة ITSM بينما تدعم أيضًا وحدات PDU الصناعية وأجهزة المنافسين لضمان تكامل الأنظمة المفضل لدى العميل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن