لدعم التحول المالي والتشغيلي والرقمي ""كرم سولار" تعيين نبيل كون كمدير مالي جديد

  • كتب : نهله احمد - محمد العطار 

    كشفت شركة "كرم سولار"، المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية، عن تعيين نبيل كمون في منصب المدير المالي الجديد للشركة. قاد نبيل مسيرة مهنية متميزة قاربت العقدين من الخبرة في قطاع الطاقة. عمل نبيل قبل انضمامه إلى كرم سولار في شركة بيكر هيوز كمدير مالي، حيث قاد العديد من القطاعات والأسواق الجغرافية والمناطق منها أوروبا وشمال إفريقيا والخليج الشمالي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والهند. وشغل نبيل العديد من المناصب المالية القيادية في شركة شل للنفط  في أمريكا الشمالية وأفريقيا.

    Translation is too long to be saved

    من جانبه، قال أحمد زهران، الرئيس التنفيذي لشركة كرم سولار : "مكانة نبيل وخبرته سيساعدان كرم سولار في استراتيجيات الحوكمة وتوفير التمويل الكافي في وقت نهدف فيه إلى التوسع إقليميًا. وتتطلب مرحلة نمو كرم سولار مستوى رفيعاً من القيادة لتمهيد الطريق نحو إضفاء الطابع المؤسسي للشركة. وشجعت خبرة نبيل المشهود لها في قطاع الطاقة، مجلس إدارة كرم سولار على دعوته للانضمام إلى الفريق التنفيذي حيث رأينا أنه الشخص المناسب جداً  لفريقنا."

    سيقود نبيل في منصبه الجديد مجال رقمنة التمويل وتنفيذ نموذج تشغيل الحوكمة وتخطيط وتنفيذ الاكتتاب العام الأولي لشركة كرم سولار.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن