ايسر تطلق حاسوب جديد بدقه وضوح استثنائيه

  • أطلقت شركة آيسر “acer” حاسوب الكل في واحد Veriton Vero الجديد، الذي يمتاز بشاشة قياس 24 بوصة، وبدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل.

    وأوضحت الشركة التايوانية أن حاسوب Veriton Vero الجديد يأتي بجسم مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 30%، وينبض بداخله معالج Intel Alder Lake من الجيل 12 حتى Intel Core i9 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4-3.200 سعة 64 جيجابايت.

    ويمكن تجهيز حاسوب الكل في واحد Veriton Vero الجديد باثنين من أقراص SSD بسعة حتى 2 تيرابايت.

    وتتيح كاميرا الويب العاملة بالأشعة تحت الحمراء إمكانية تسجيل الدخول إلى الويندوز عبر التعرف على الوجه، بينما يتيح مستشعر Tobii الذكي إمكانية تعطيل الشاشة عند مغادرة المكتب.

    ومن التجهيزات التقنية، التي يدعمها الحاسوب، تقنية Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E، بالإضافة إلى سماعات ستريو وميكروفونات مزدوجة.

    ويوم الخميس، أعلنت شركة أيسر عن إطلاق مجموعة جديدة من المُنتجات، وذلك من خلال حدث Next @ Acer، الذي عرضت فيه الشركة تفاصيل خططها لبقية عام 2022 وما بعده. وقد غطت الشركة خِططًا لتوسيع جهود الاستدامة مثل استخدام المواد البلاستيكية المُعاد تصنيعها والقادمة من المُحيطات في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الطرفية بالإضافة إلى إنشاء عُبوّات قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير بالكامل.

    وقد أعلنت شركة Acer أيضًا عن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات الجديدة للاعبين ومستخدمي الأعمال ومنشئي المحتوى. بما فيها الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب Predator Helios 300 SpatialLabs Edition، الذي يوفر من خلال تقنية SpatialLabs نظارة ثلاثية الأبعاد مجسمة خالية من النظارات إلى عالم الألعاب. وذلك من خلال تطبيق SpatialLabs TrueGame، سوف يدعم أكثر من 50 لُعْبَة شائعة عند الإطلاق، وسيتم إضافة دعم لعناوين إضافية بشكل مستمر للمضي قدمًا.

    إلى جانب الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب ثلاثية الأبعاد، أعلنت شركة Acer أيضًا عن جهاز الكمبيوتر المحمول Predator Triton 300 SE النحيف للألعاب، وشاشات الألعاب Predator XB273K LV و Acer Nitro XV272U RV.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن