واتساب يقدم ميزه ردود المقاطع الصوتيه

  • قدم واتس آب ميزة الردود التي طال انتظارها الشهر الماضي والتي تتيح للمستخدمين الرد على أي رسالة ومقطع صوتي وصورة وفيديو والمزيد، وحاليًا، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ستة رموز تعبيرية للتفاعل معها في الدردشات والمجموعات.

     

     

     

    ووفقًا لـ WABetaInfo، تخطط منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta الآن لتحسين هذه الميزة مع عدد قليل من التعديلات، ويشير التقرير إلى أن إصدار واتس آب التجريبي 22.12.0.70 لنظام التشغيل iOS قد وصل بمعلومات مفصلة حول ميزة ردود الفعل القادمة. القرص القادم يتعلق بالتفاعل مع الصور الموجودة في ألبوم تلقائي.

     

     

    كيف ستعمل ميزة التفاعلات الجديدة؟

     

    في الوقت الحالي، عندما يرسل مستخدمو واتس آب صورًا متعددة في دردشة، فإن منصة المراسلة تجمعهم معًا ويظهرهم كألبوم في نهاية المتلقي، ولا يسمح الإصدار الثابت من التطبيق في الوقت الحالي للمستخدمين بالتفاعل بشكل مختلف مع كل صورة في ألبوم تلقائي، ومع ذلك، سيتمكن المستخدمون من الرد على كل صورة في ألبوم باستخدام هذا التحديث الجديد.

     

     

     

    ويذكر التقرير أن المستخدمين السابقين لم يتمكنوا من معرفة "الصور أو مقاطع الفيديو من الألبوم التلقائي التي تلقت رد فعل دون فتحه"، ومع ذلك ، مع هذا التحديث الجديد، سيجد مستخدمو واتس آب beta صورة مصغرة للوسائط ضمن معلومات التفاعل، ستساعد هذه الصورة المصغرة للوسائط المستخدمين على تحديد الوسائط التي تم التفاعل معها ومع الرموز التعبيرية الموجودة في الألبوم التلقائي.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن