اقامة قمة AWS للحوسبة السحابية.. في 29 يوينو الحالى

  • كتب : باسل خالد

    تنظم شركة "أمازن" ، العالمية للتجارة الالكترونية ، فاعليات قمة " AWS " عبر الإنترنت المتخصصة للتعليم والإلهام وذلك يوم 29 يونيو الحالى فى تمام الساعدة الواحدة بعد الظهر وحتى السادسة مساءا ، حيث يجمع التقنيين معًا للابتكار والبناء من أجل المستقبل كما تركز على تعلم كيف تعمل السحابة على تسريع الابتكار في الأعمال التجارية بمختلف أحجامها، فمن خلال هذا الحدث الافتراضي المجاني، ستتعلم المزيد عن منصة AWS من خلال الجلسات التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات بدءًا من الخدمات الجديدة والهندسة المعمارية وصولاً إلى الأداء والعمليات، كما ستتاح لك الفرصة للاستماع إلى رحلة العملاء إلى السحابة.

    وتضم المتحدثين الرئيسيين كل من تانوجا راندري المدير الإداري في Amazon Web Services EMEA و ديباك سينج ائب رئيس خدمات الحوسبة في Amazon Web Services

    وتسلط القمة على أحدث ما تقدمه AWS، وكيفية اختيار قاعدة البيانات المناسبة، وتحديث مستودع البيانات الخاص بك، ودفع التحول الرقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي كما تجذب AWS التقنيين من جميع الصناعات ومخلف مستويات المهارات الذين يرغبون في اكتشاف كيف يمكن لـ AWS مساعدتهم على الابتكار بسرعة وتقديم حلول مرنة وموثوقة على نطاق واسع.

     

    وخلال فاعليات " AWS Summit Online " يمكنك الاستماع إلى قادة AWS والخبراء والشركاء والعملاء وستعلم من خلال حضور الجلسات الفنية، ومحتوى التدريب والاعتماد، و DeepRacer و F1 GameDay .

    الجديد بالذكر ان فاعليات القمة تتضمن الكلمة الرئيسية الافتتاحية، وأكثر من 80 جلسة في مختلف الموضوعات، والتي تضم قصص نجاح عملاء AWS ، وحلول شركائها  والعروض التوضيحية الفنية والتدريب السريع والمزيد علاوة على جلسات حية شخصية: أسئلة وأجوبة مع خبراء AWS بالاضافة الى تفاعل مع خبراء الأعمال التجارية والفنية في AWS، وتواصل مع شركانا  خلال الحدث.

    كما سيحصل كل من يشارك بالقمة على شهادة حضور عليها بحلول أغسطس 2022 ، إذا شاهدت 5 جلسات أو أكثر عبر 11 مسارًا لدينا في AWS Summit Online EMEA.

    اكتشف حلول الشركاء

    ابق على اتصال مع شركاء AWS بجلسات ثاقبة، ستساهم في تعظيم تجربتك من خلال الانضمام أيضًا إلى AWS Partner Summit Online.

    ابدأ البناء باستخدام AWS Free Tier

    تعرف على خدمات AWS من خلال إنشاء حسابAWS ، استمتع بالعروض المجانية لـ Amazon EC2 و Amazon S3 و Amazon Redshift والمزيد. إنشاء حساب مجاني

    تسريع مهارات AWS السحابية

    احضر بشكل افتراضي جلسات في مسار AWS Cloud Skills وشارك في جلسات التدريب الحصرية للتعرف على الحوسبة بدون خادم وتحليلات البيانات والمزيد.

    ويمكن التسجيل " مجانا "  على الرابط التالى سجل الآن



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن