3 ساعات ذكيه من ابل

  • لقد مرت خمس سنوات منذ أن طرحت شركة Apple السلسلة 3 لأول مرة Apple Watch Series 3، وفي WWDC 2022 قد لا يدعم watchOS 9 السلسلة 3، وهذا يعني على الأرجح أن Apple Watch SE ستتولى رسميًا منصب ساعة Apple الذكية ذات الميزانية المحدودة.

     

    قدمت Series 3 الاتصال المحمول عندما تم إطلاقها في عام 2017، وفي ذلك الوقت كانت ساعة ذكية جيدة للغاية على الرغم من أن عمر البطارية كان يمكن أن يكون أفضل قليلاً، بينما استمرت Apple في دعم الساعة على مر السنين أصبح من الواضح بشكل متزايد أن أيام Series 3 أصبحت معدودة، منذ إصدار watchOS 7 في عام 2020، أبلغ العديد من المستخدمين أن Series 3 تكافح من أجل التحديث إلى برنامج جديد، وقدم watchOS 9 الكثير من ميزات الصحة واللياقة الجديدة.

     

    عندما تم إطلاق Apple Watch SE في عام 2020 جنبًا إلى جنب مع Series 6، تم طرح السلسلة 3 كساعة على مستوى الدخول ، بينما كانت SE مخصصة للأشخاص الذين يبحثون عن المستوى التالي.

     

     

    ومن جهة أخرى إذا تمكنت من الترقية إلى أحدث إصدار من watchOS ، فإن العديد من الميزات الجديدة لن تعمل بشكل جيد، حيث لم يتم تضمين بعضها على الإطلاق، على الرغم من دعم Series 3 للإصدارات الأحدث من watchOS، كانت أوقات تحميل التطبيق بطيئة جدًا لدرجة أنها لم تكن تستحق ذلك حسبما نقل موقع ذا فيرج.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن