بمشاركة 10 وزارات: اطلاق فاعليات مؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني" caisec’22 "

  • كتب : محمد العطار – سماح سعيد

    تنطلق فاعليات المؤتمر الأول لأمن المعلومات والأمن السيبراني "  caisec’22 " ، التى تنظمة شركة ميركيري يوم الإثنين والثلاثاء ، الموافقين 13 و14 يونيو ، مشاركة ممثلى 10 وزارات حكومية  وبمشاركة كبرى الشركات العالمية والمصرية العاملة في قطاعي أمن المعلومات والأمن السيبراني.

    من جهته قال أسامة كمال رئيس شركة ميركوري المنظمة للحدث أن "المؤتمر يحظى بدعم وحضور كوكبة من الوزراء، يأتي على رأسهم وزراء التموين والتعليم العالي والصحة والمالية والنقل والإنتاج الحربي والطيران المدني، وبدعم أيضاً من وزراء يشارك ممثليهم في المؤتمر مثل الكهرباء والبترول وغيرهما ولأن هذا هو التوجه العالمي، تُقدم الجهات السيادية دعمها لهذا الحوار الهام بالحديث والاستماع (وهو لا يقل أهمية عن الحديث) والرأي والمشورة والمعلومات".

    اضاف تتوافر كل عناصر النجاح من خلال كل هؤلاء الشركاء وشركة منظمة لديها خبرة تتخطى الربع قرن في تنظيم واحد من أكبر معارض الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال التكنولوجيا وهو كايرو أي سي تي، الذي احتفل في نوفمبر الماضي بعيده الخامس والعشرين دون توقف رغم كل التحديات التي أوقفت معظم منافسيه في العالم".

    ومن ناحيته أعرب طارق هيبة مدير عام شركة دل في مصر وليبيا أن مشاركة دل تكنولوجيز في المؤتمر كراعي رسمي ورئيسي تنبع من إيمان الشركة أن دعم كل ما يتعلق بصناعة التكنولوجيا في مصر هو واجب لإظهار الجهد الكبير الذي تبذله الدولة لتطوير البنى التحتية التكنولوجية وتقديم حلول تنعكس على تقدم البلاد. وأضاف: "لقد أصبحت دل على مدى عدة سنوات جزء لا يتجزأ من التحول الرقمي في مصر، وخلال المؤتمر سيعرف الزوار معلومات جديدة عن تقنيات دل في أمن المعلومات والأمن السيبراني".

     

    صندوق الثروة 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن