سويفل تستحوذ على Urbvan المكسيكية لتعزيز تواجدها فى سوق النقل التشاركي

  • كتب : محمد الخولي

     

    استحوذت شركة سويفل " Swvl "  المصرية الناشئة على Urbvan Mobility المكسيكية، وهي منصة تنقل مشتركة توفر خدمات نقل مدعومة بالتكنولوجيا.

     

    صرّح بذلك مصطفى قنديل، المؤسس والرئيس التنفيذي في سويفل تم تأسيس Urbvan على نفس مبادئ "  Swvl" لمعالجة أوجه القصور الموجودة في النقل الجماعي التقليدي في أجزاء كثيرة من العالم.

     

    أضاف مع وجود بصمة كبيرة في المكسيك، ومجموعة رائعة من عروض النقل كخدمة (TaaS)، وعلاقات قوية مع الجهات الحكومية المحلية، يعزز هذا الاستحواذ مكانة Swvl كمزود رائد لحلول تنقل أكثر أمانًا وموثوقية مطلوبة للأشخاص المستضعفين الذين يعيشون في أسواق مكتظة بالسكان وصعبة ذات مناطق جغرافية شاسعة

     

    أوضح توفر شركة Urbvan خدمات النقل المدعومة بالتكنولوجيا والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة ومعايير السلامة في السفر بالحافلات عبر مسافات جغرافية شاسعة، حيث تدمج أنماط التنقل مع منصة تجميع المركبات المشتركة.

     

    ومن جهته قال ريناتو بيكارد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك في Urbvan المكسيكية: يتشارك Swvl و Urbvan في رؤية لإعادة تصميم النقل الجماعي ليكون أكثر أمانًا للجميع، بغض النظر عن جنسهم أو طبقتهم الاجتماعية، في الأحياء الحضرية الأكثر تحديًا واكتظاظًا بالسكان في أمريكا اللاتينية. نحن متحمسون للشراكة مع Swvl حيث نعمل على توضيح أفضل الممارسات للسفر اليومي المحسن تقنيًا في المكسيك.

     

    أضاف تساعد هذه الصفقة أوربفان على الاستفادة من عروض Swvl العالمية لتوسيع نطاق النظام الأساسي داخل المنطقة وخارجها. نتطلع إلى استخدام قدراتنا المشتركة لتوفير خيارات تنقل مشتركة آمنة وفعالة وبأسعار معقولة في جميع أنحاء العالم .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن