500 مليون دولار : استثمارات بمنصة أسترا تك

  • كتب : باسل خالد – رشا حسبن

    كشفت شركة أسترا تك،الاماراتية المتخصة فى الاستثمار وتطوير التكنولوجي، عن حصد 500 مليون دولار في جولة تمويل من مستثمرين استراتيجيين لم تكشف عنهم مؤكده إنها ستوظف التمويل لإطلاق منصة جديدة تستهدف إتاحة التواصل بسهولة بين الشركات والموردين والعملاء.

    من جهته قال قال عبدالله أبو الشيخ المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة «نرى أن هناك فرصة كبيرة لشركة أسترا لقيادة الابتكار في هذا المجال. هدفنا إعادة توظيف المنصات المعروفة لدينا، لإنشاء ما نطلق عليه منصة فائقة القدرات، ما يعني منظومة تكنولوجية مترابطة لا مثيل لها في التجارة الرقمية والاتصالات يمكنها إحداث ثورة في أسلوب حياة الناس وتقلل بشكل كبير من الوقت المطلوب لإنجاز المهام اليومية».

    أضاف تم تصميم المنصة للمستهلكين بشكل خاص لمعالجة المشكلات التقنية للمنصات الناجمة عن احتياج المستخدمين للتعامل مع عدد كبير من المنصات لتلبية الاحتياجات اليومية، لذا فإنها تستهدف تبسيط الطريقة التي يتواصل ويتسوق ويدفع ويتعامل بها الأفراد بشكل يومي.

    أوضح الشركة تجري عمليات استحواذ استراتيجية «مع بعض المنصات الواعدة ذات الاستخدام المتنامي والجدوى الربحية، والتي تركز بشكل كبير على تجربة المستخدمين، حيث سيتم دمج هذه الأصول قريباً في منظومتنا التقنية، ما يساهم في إطلاق المزيد من الإمكانات».

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن