6.6 مليون دولار : استثمارات جديدة فى " Cauldron" للألعاب المشفرة

  • كتب : باسل خالد – رشا حسين

    نجحت شركة " Cauldron " ، المتخصصة لتطوير الألعاب المشفرة ، فى حصد 6.6 مليون دولار مؤخرًا، فى غلق جولة استثمارية أولية مع خطط لإطلاق أول عالم ألعاب ويب 3.0 باسم Project Nightshade  الخريف القادم .

    من جهته قال مارك واريك الرئيس التنفيذى للشكة قادت الجولة شركة Cherry Ventures بمشاركة من Cassius و Seedcamp و Playfair، وتأتي بعد الجولة قبل البذرية بقيمة 1.4 مليون دولار قبل ستة أشهر وقال هناك جزء كبير مفقود من ألعاب ويب 3.0 وهو سرد القصص، لا يعود الناس للعب لعدم وجود سبب للعودة. إذا أغمضت عينيك واستمعت إلى فيلم Pixar، لن تتمكن من رؤية الفن أو التكنولوجيا ولكن القصة لا تزال مثيرة بالنسبة لك. ما يهم هو رواية القصص

    أوضح مؤسس  " Cauldron  " عندما تبحث عن الترفيه في الويب 3.0، عليك أن تنظر إلى ماهية الويب 3.0: فهو يتعلق بملكية الأصول. إذا لم تصمم حول امتلاك جزء من الكون، لا يمكن للترفيه الحالي أن يترجم إلى ذلك حيث تخطط شركة ألعاب الويب 3.0 لإطلاق ثلاثة عوالم ألعاب مختلفة للجمهور؛ عالمان منها مع زاوية خيالية، وعالم ثالث يركز على الخيال العلمي

    أشار مؤسس الشركة إلى أن تركيزهم على Pixar ليس بسبب الجماليات، ولكن بسبب وصفة مثل Toy Story التي لا تزال رائجة بعد 23 عامًا على إطلاقها وتريد الشركة تكرار نفس الوصفة مع Project Nightshade وصنع المزيد من العوالم القصصية التي يحبها الملايين حول العالم.

    أكد واريك أن الاستثمار الجديد سيتم استخدامه في توظيف مواهب جديدة من صناعتي الألعاب و تأسست شركة Cauldron في أغسطس 2021 بواسطة مارك واريك وفوكس روجرز ومات هايد. ومنذ تأسيسها وظفت الشركة عدد من مؤلفي الخيال العلمي للمساعدة في بناء ألعاب تركّز على السرد القصصيي.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن