بالشراكة بين مايكروسوفت نتفلكس : باقة أرخص مع اضافة الإعلانات

  • كتب : وائل الحسينى – محمد الخولي

    تعاونت شركة البث المباشر نتفلكس مع مايكروسوفت لتقديم باقة أرخص سعرًا ضمن خدمة الأولى مع عرض إعلانات عليها وقالت نتفلكس إن الباقة الجديدة ستكون إضافة لاشتراكاتها الحالية والتي لا تشمل إعلانات.

    يأتي هذا بعدما تراجعت أسهم نتفلكس مؤخرا بالتزامن مع إعلانها عن أول خسارة على الاطلاق فى عدد المشتركين منذ أكثر من 10 سنوات وفي الشهر الماضي، قال الرئيس التنفيذي للشركة “تيد ساراندوس” إنها تجري محادثات مع شركات أخرى لإيجاد طرق جديدة لجذب جمهور المستخدمين الذي يرتكز على السعر في اختياره ولم تكشف الشركة حتى الآن عن تكلفة الباقة الجديدة التي ستحتوي على إعلانات.

    لكنها قالت إنها اختارت مايكروسوفت لتكون شريكًا عالميًا لها في تكنولوجيا الإعلانات والمبيعات لتقديم “خطة اشتراك مدعومة بالإعلانات بسعر أقل”.

    واشار رئيس التشغيل في "نتفلكس "تتمتع مايكروسوفت بقدرة مثبتة على دعم جميع احتياجاتنا الإعلانية، بينما نعمل معًا لبناء اشتراك جديد مدعوم بالإعلانات والأهم من ذلك، عرضت مايكروسوفت المرونة للابتكار بمرور الوقت في كل من جوانب التكنولوجيا والمبيعات، بالإضافة إلى حماية خصوصية قوية لأعضائنا”.

    من جهته قال ميخائيل باراخين، رئيس تجارب الويب في مايكروسوفت إن العملاء سيكون لديهم قريبًا المزيد من خيارات الوصول إلى المحتوى على نتفلكس موضحا أن المسوقون الذين يتطلعون إلى مايكروسوفت لتلبية احتياجاتهم الإعلانية سيكون لديهم حق الوصول إلى جمهور نتفلكس ومخزون التلفزيون المتصل المتميز. جميع الإعلانات المعروضة على نتفلكس ستكون متاحة حصريًا من خلال منصة مايكروسوفت”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن