اليوتيوب يحذف أغنية محمد منير

  • يبدو أن التعاون الأول بين المطرب المصري محمد منير، الملقب بـ"الكينج "، والممثل أكرم حسني، الذي ألّف ولحّن له أغنية الأخيرة "للّي"، كان وبالا على "الكينغ".

    ولم تمض أيام على طرح الأغنية، حتى خرج شاعر صعيدي يدعى عادل صابر، يتهم أكرم حسني بسرقة كلماتها التي كتبها ونشرها قبل أعوام.

    وتداول رواد مواقع التواصل منشورات تقارن بين كلمات صابر وكلمات أغنية محمد منير الجديدة، تشير لوجود ما يشبه التطابق بينهما، لكن أكرم حسني رد على ذلك بأن الأمر مجرد توارد خواطر، كما أن الكلمات مختلفة والتشابة في مقطع قصير فقط من الأغنية.

    حذف "يوتيوب"

     لكن ما أن هدأ الجدل بعض الشيء حتى تفجرت أزمة جديدة حول الأغنية الاثنين، حيث خرج مطرب وملحن مصري شاب يدعى محمود المنسي ليعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن لحن أغنية منير مسروق منه.

    وقال المنسي إن لحن الأغنية يعود إليه، إذ ابتكره عام 2017، لأغنية تحمل اسم "ولد الهلالية"، مؤكدا تقدمه بشكوى لموقع "يوتيوبلحذف الأغنية من قناة الشركة المنتجة على الموقع، لأنه يملك حقوق لحنها منذ سنوات.

    بالفعل، استجاب موقع "يوتيوب"، وحذف أغنية منير من قناة الشركة المنتجة لها، ووضع عبارة أن الحذف جاء بناءً على طلب محمود المنسي.

    رأي النقاد والمنسي



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن