باستثمارات 3.3 مليون دولار : مؤسس" اوول اوفر " يستحوذ علي 25% من قيمة تطبيق بلوكات

  • كتب : نهله أحمد - نيللي عبد الحميد

    كشف تطبيق بلوكات ،  الكويتي المتخصص فى التجارة الإلكترونية  ، عن استحواذ خالد الرفاعي مؤسس شركةاوول اوفر " للإنتاج الفني والإعلان على 25% من قيمة التطبيق باستثمارات 3.3 مليون دولار ، اي ما يعادل  1.12 مليون دينا كويتي ، .

    يقول القائمون على تطبيق بلوكات إن هذه الفكرة تمثل بداية عصر جديد لدمج قطاع التجارة الإلكترونية وصناعة المحتوى المرئي والفني والإنتاج الإعلامي، لتكوين حالة خاصة من الإبداع الفني الذي سينعكس على سرعة انتشار وتوسع قواعد العملاء للعلامات التجارية في المنطقة.

    يُشار أن اوول اوفر تأسست في الكويت عام 2014 وأصبحت منذ حينها واحدة من ألمع شركات الإنتاج الإعلامي في المنطقة، وقامت عام 2017 بافتتاح مقرها الرئيس في الرياض وساهمت بظهور عشرات الإعلانات الرائجة لعلامات تجارية مختلفة بينها شركة stc وهنقرستيشن وموبايلي وزين ومصرف الراجحي وغيرها وتم تأسس تطبيق بلوكات بالكويت في يوليو 2021 عن طريق فيصل أبو هلبيه، كمنصة تسوق عائلية بمنطقة الخليج العربي بحيث تسمح للأطفال والمراهقين إنشاء مساحة خاصة “بلوك” لكل منهم ومن ثم استخدامها لصناعة المحتوى وتسويق العلامات التجارية العالمية من أزياء وألعاب واكسسوارات وغيرها.

    ويهتم تطبيق «بلوكات» بشؤون الأطفال والمراهقين عن طريق صناعة المحتوى لدعم منصة البيع الإلكتروني، إذ تقوم فكرته على تسويق أشهر الماركات العالمية من ألعاب واكسسوارات وأزياء وغيرها، من خلال المشاهير الصغار والمراهقين عبر منصة خاصة لكل فرد منهم تسمى «بلوك».

    وتعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بين «اوول اوفر» و«بلوكات» انطلاقة لعصر جديد لدمج E-commerce وصناعة المحتوى بالإنتاج الفني والدعاية والإعلان، بهدف تكوين حالة فريدة من الإبداع الفني الذي يعكس سرعة الانتشار، وتوسيع قاعدة العملاء في المنطق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن