وزير الرياضة يتابع استعدادات تشغيل المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية

  • شدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على الاهتمام بجميع التفاصيل المتعلقة بالمشروعات الإنشائية الشبابية والرياضية التي تنفذها الوزارة، ومن ضمنها سلسلة نادى النادى، والمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن تلك المنشآت تعد صروحاً رياضياً تُضاف إلى قيمة المنشآت التي تتميز بها مصر، وتخدم جميع الأعضاء ومرتاديها من خلال الأنشطة المختلفة التي ستقدمها.

    جاء ذلك اجتماع وزير الشباب والرياضة، مع مجلس أمناء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة كافة الاستعدادات الخاصة بإنشاءات المدينة وتجهيزها استعداداً لمرحلة التشغيل الفترة المقبلة.. وكذا اجتماعه مع مسئولى الشركة الخاصة بإدارة فرع نادى “النادى” بشيراتون، لاستعراض خطة الشركة في تشغيل فرع النادى وآليات التسويق وتطبيق الهوية الخاصة بسلسلة النادى.

    واطلع صبحي على مقترح تنفيذ منظومة نادى “النادى” لتحقيق التحول الرقمى بفرع شيراتون من حيث عرض مكونات منظومة النادى الذكى، ورقمنة كل من “العضويات والاشتراكات، إدارة الأكاديميات، إدارة العاملين بالنادي، الفرق والأنشطة الرياضية، إدارة البوابات، الفعاليات المختلفة”.

    ووجه بسرعة انتهاء كافة التجهيزات والاستعدادات النهائية لفرع النادى بشيراتون على مستوى كافة الإنشاءات؛ استعدادا لمرحلة التشغيل التجريبي الأيام المقبلة تمهيدا للتشغيل الرسمي لاحقا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن