اضافه المئات من المقطوعات الموسيقيه على Spotify

  • يقدم Spotify عددًا كبيرا من الأغاني والألبومات، ولكن يتم إضافة المئات من المقطوعات الموسيقية الجديدة كل يوم، ومن السهل أن تفوتك أغنية جديدة من الفنانين المفضلين لديك، ولهذا السبب تمتلك Spotify ثلاث أدوات مختلفة على الأقل يمكنك استخدامها لمواكبة كل الموسيقى الجديدة التي يتم إصدارها، والتي نرصدها لك وفقا لما ذكره موقع "business insider".

     

    الطريقة الأولىيتمثل الخيار الأول فى قائمة What New، وهذا الخيار متاح فقط في تطبيق Spotify للهاتف، يسرد جميع الأغاني والألبومات والبودكاست والحفلات الموسيقية القادمة والأعمال التي نشرها الفنانون الذين تتابعهم مؤخرًا

     

    ويمكنك استخدام الخيارات الموجودة في الجزء العلوي لتصفية القائمة بحيث تعرض فقط الموسيقى أو البودكاست والحفلات الموسيقية.

     

    عندما تجد شيئًا تريد الاستماع إليه أو شرائه، ما عليك سوى الضغط عليه، وتعود القائمة إلى حوالي شهرين، لذلك لا داعي للقلق بشأن التحقق منها كل يوم.

     

    كما أنه لفتح قائمة الجديد، افتح تطبيق Spotify على جهاز iPhone أو Android، واضغط على Home في الزاوية اليسرى السفلية، وفي القائمة الرئيسية، اضغط فوق رمز الجرس أعلى اليمين.


    الطريقة الثانية

    تعد Release Radar هي قائمة تشغيل كاملة، وهذا يعني أنه لا يمكنك حفظها في مكتبتك فحسب، بل يمكنك الاستماع إلى القائمة بأكملها دون الحاجة إلى بدء كل أغنية على حدة.

     وعلى الرغم من أن قائمة What New لا تتعقب سوى الفنانين الذين تتابعهم، إلا أن Release Radar تتعقبهم وتتتبع الفنانين الذين تعتقد Spotify أنك ستحبهم.

     

    تحتوي قائمة التشغيل Release Radar على أحدث 30 أغنية أصدرها الفنانون المتابعون، ويتم تحديثها كل يوم جمعة، وهو اليوم التقليدي الذي تظهر فيه الألبومات الجديدة لأول مرة.

     

    يمكنك العثور على قائمة تشغيل Release Radar في تطبيقات Spotify للهاتف المحمول أو سطح المكتب

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن