كيفية التحكم في خلفيه الصوة اون لاين

  • إزالة خلفية الصور هو أمر شائع عند المصممين بشكلٍ خاص، فإذا كنت مصمم أو حتى مصور، فأنت بحاجة أحيانًا لإزالة الخلفية من الصورة أو لإزالة العلامة المائية، أو إزالة الأجسام أو الأشياء التي لا ترغب بها في الصورة، وكل ذلك يمكنك إيجاده في برامج التعديل على الصور والتي في الغالب تجدها مدفوعة، وتحديدًا تلك الخدمات هي التي لا تجدها بشكلٍ مجانيّ، فماذا إذا أحضرت لك مواقع إزالة خلفية الصور التي يمكنك من خلالها تنفيذ أي أمرٍ أردت من تلك المذكوره أعلاه؟ هذا الذي سأقدمه لك في هذا المقال.

     

     

    هو أحد أفضل مواقع إزالة خلفية الصورر، سواء كانت الخلفية بيضاء أو ملونة أو بها الكثير من العناصر، يتميز بسرعة استجابته وبساطة استخدامه، حيث بمجرد دخولك للموقع: تجد خيار رفع صورة، حيث تختار الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها، وبعد اختيارك بثوانٍ تكون الصورة جاهزة للتحميل.

    وهناك خيارٌ آخر يوفره الموقع وهو إضافة الصورة من خلال الـ URL الخاص بها، وذلك من خلال الضغط على كلمة URL المكتوبة أسفل خيال الرفع، حيث يمكنك نسخ الرابط الخاص بالصورة؛ فإذا كان هنالك صورة على الإنترنت يمكنك إضافة الرابط الخاص بها للموقع بعد نسخه..وبمجرد إضافتها لمربع إضافة الروابط على الموقع سيقوم بإظهارها بعد إزالة الخلفية منها.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن